يحتضن مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" فعاليات الدورة الثالثة من معرض أبوظبي للإلكترونيات الذي سينطلق غداً الأربعاء تحت رعاية وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الشيخ نهيان مبارك آل نهيان.
ويفتتح المعرض، الذي يعد أكبر حدث مخصص لعرض الإلكترونيات الاستهلاكية في إمارة أبوظبي وتنظمه شركة "دوم" للمعارض، أبوابه للزوار بأكثر من 50 شركة عارضة في قطاع الألكترونيات، ومن المتوقع أن يستقطب ما يزيد عن 70 ألف زائر خلال فعالياته التي تقام خلال الفترة من 18 وحتى 21 مارس (آذار) الجاري.
ويوفر الحدث فرصة مثالية للشركات لتعزيز تواجدها في سوق الإلكترونيات في أبوظبي في ظل ما يشهده السوق من طلب كبير على الأجهزة الإلكترونية، كما يتيح المعرض للزوار الاطلاع على باقة متنوعة من أحدث الموديلات والابتكارات في عالم التقنية والحصول على عروض وخصومات حصرية على تشكيلة واسعة من الأجهزة الإلكترونية.
ويقام على هامش المعرض عدد من الفعاليات والأنشطة المصاحبة كعروض روبوت الحية ومسابقة التصوير الفوتوغرافي، إلى جانب سلسلة من الفعاليات الترويجية التي ستقام بالتعاون مع العلامات التجارية المشاركة في المعرض كسامسونغ، وإتش بي، وهايسنس، وهواوي، وتوشيبا، ونيكون، وآليانوير، وكوانتوم .
يذكر أن المعرض استقبل في دورته الماضية 35 عارضاً ونحو 60 ألف زائر، فضلاً عن تحقيق مبيعات بلغت 35 مليون درهم.