تعقد اليوم 6 لجان برلمانية اجتماعاتها، وتستكمل لجنة تنمية الموارد البشرية  الوطنية مناقشة تعديل بعض أحكام المرسوم بالقانون رقم 15 لسنة 1979 في شأن الخدمة المدنية. (البديل الاستراتيجي). بحضـور نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية.
وتجتمع لجنة الميزانيات والحساب الختامي لاستكمال مناقشة ميزانية الوزارات والإدارات الحكومية :1-الضريبة 2- أملاك الدولة  3- تقديرات الباب الثالث في ميزانية السنة المالية 2015/2016.
بحضــور ممثلين عن كل من : - وزارة المالية - ديوان المحاسبة  
وتعقد لجنة الشئون التشريعية والقانونية اجتماعها لمناقشة مشروع قانون في شأن التسجيل العقاري. ومناقشة الاقتراح بقانون بإضافة مادتين جديدتين رقمي (15 مكررا و15 مكررا أ) إلى المرسوم رقم 5 لسنة 1959 بقانون التسجيل العقاري. و-مناقشة التعديلات المقدمة من السادة الأعضاء على مشروع القانون المقدم من الحكومة في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات. ومناقشة مشروع القانون في شان الأحداث.
وتجتمع لجنة الشئون الخارجية لمناقشة مشروع القانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 21 لسنة 1962 بنظام السلكين الدبلوماسي والقنصلي. بحضـور ممثلين عن وزارة الخارجية. 
وتناقش لجنة المرافق العامة مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 5 لسنة 2005 في شأن بلدية الكويت. ومناقشة مجموعة من الاقتراحات بقوانين في شأن بلدية الكويت. وعددها (7) اقتراحات  ومناقشة الاقتراح بقانون بشأن إنشاء الهيئة العامة لمدينة الحرير وجزيرة بوبيان. ومناقشة مجموعة من الاقتراحات بقوانين في شأن إنشاء الهيئة العامة لإدارة الأزمات والكوارث. وعددها (3) ومناقشة مجموعة من الاقتراحات برغبة. وعددها (7)
وتجتمع لجنة شئون التعليم والثقافة والإرشاد لمناقشة الاقتراح بقانون بإضافة مادة جديدة برقم (13 مكررا) إلى القانون رقم 61 لسنة 2007 في شأن الإعلام المرئي والمسموع. ومناقشة مجموعة الاقتراحات بقوانين. ومناقشة مجموعة الاقتراحات برغبة.