تحول شرطي بريطاني إلى نجم على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما انتشرت صورته يمسك بيد عجوز ثمانيني ويساعده بحمل أغراض التسوق.

والتقط أحد المارة الصورة التي تمت مشاركتها عبر فيس بوك أكثر من 400 ألف مرة، ويظهر فيها الشرطي كريس ستيفنز من شركة مدينة نورثامبتون شاير، وهو يحمل أغراض التسوق ثقيلة الوزن للعجوز الذي أمسك بيده الأخرى في طريقه للمنزل بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وقالت الصحيفة إن العجوز البالغ من العمر 83 عاماً استقل الحافلة الخطأ، وكان يكافح في محاولته للوصل إلى المنزل عندما شاهده الشرطي يترنح من ثقل أغراضه بالقرب من الجدار، وسارع بالتوجه نحوه وسؤاله إن كان على ما يرام.

وأشار الشرطي إلى أنه حمل أغراض العجوز بعد أن علم بقصته، وسارا يداً بيد وهما يتجاذبان أطراف الحديث في الطريق إلى المنزل، وشعرت زوجة العجوز بالصدمة عندما فتحت الباب لتجد الشرطي بصحبة زوجها، إلا أن الشرطي سارع إلى طمأنتها إلى حالته الصحية.

وأثنى الكثير من مستخدمي فيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي على تصرف الشرطي بعد أن تم نشر الصورة من قبل شرطة المدينة على موقعها في فيس بوك، وعبّر العديد منهم عن تقديرهم لمثل هذه التصرفات التي تدل على أن الشرطة حريصة على راحة المواطنين.