وزعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم الاثنين بطاقات الاحتياط لدخول القرعة على الدفعة التاسعة من القسائم الحكومية في مشروع (جنوب المطلاع) (ان4) التي تشتمل 292 قسيمة بمساحة 400 متر مربع لكل منها.
وقالت المؤسسة في بيان صحفي ان القرعة على هذه القسائم ستقام يوم الاربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة صباحا في مسرح المؤسسة بنطقة (جنوب السرة).
وأفادت ان المدير العام للمؤسسة بدرالوقيان اعتمد جدول التوزيعات الجديد لقسائم مشروع مدينة (جنوب المطلاع) الاسكاني للسنة المالية (2017-2018).
وأوضحت ان جدول التوزيعات الجديد يتضمن 4770 قسيمة مساحة كل منها 400 متر مربع ستوزع على 16 دفعة في الضاحيتين (إن2 وإن3) ابتداء من الخامس من أبريل المقبل.
وذكرت انه يمكن للمواطنين الحصول على جدول التوزيعات الجديد عبر موقع المؤسسة الرسمي على الانترنت أو حسابات المؤسسة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر) و(الانستغرام).
وتضم مدينة (جنوب المطلاع) السكنية 30400 وحدة سكنية بمساحة قدرها 400 متر مربع لكل منها إضافة إلى الخدمات الأساسية والمباني العامة منها المدارس والمراكز الصحية ومراكز الإطفاء ومراكز الضاحية وفروع الجمعيات التعاونية والمساجد.