تعقد اليوم 6 لجان برلمانية اجتماعاتها وتناقش لجنة الميزانيات والحساب الختامي ميزانية شركة البترول الوطنية للسنة المالية 2015/2016. بحضور ممثلين عن كل من : وزارة المالية- ديوان المحاسبة - مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة لها 
وتستكمل لجنة الشئون المالية والاقتصادية مناقشة الاقتراح بقانون بشأن إنشاء شركات مساهمة مقفلة لاستقدام العمالة المنزلية. وتناقش الاقتراح بقانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (6) لسنة 2008 بشأن تحويل مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية إلى شركة مساهمة. بحضور: نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية، وزير المواصلات ووزير الدولة لشئون البلدية ومن يراه من المختصين - ممثلين عن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
وتناقش لجنة الشئون التشريعية والقانونية طلب رفع الحصانة النيابية عن العضو نبيل الفضل في القضية رقم 188/2014 جنح صحافة. ورفع الحصانة النيابية عن العضو حمد سيف الهرشاني في القضية رقم 186/2014 جنح صحافة.
وتبحث لجنة الأولويات ما يخص وزارة العدل والجهات التابعة لها. ومناقشة ما يخص وزارة الأوقاف والشئون الاسلامية والجهات التابعة لها.بحضور: وزير العدل ووزير الأوقاف والشئون الاسلامية ومن يراه من المختصين - ممثلين عن المجلس الأعلى للتخطيط.
وتجتمع لجنة المرافق العامة لمناقشة مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 5 لسنة 2005 في شأن بلدية الكويت. ومناقشة مجموعة من الاقتراحات بقوانين وعددها (11) ومناقشة مجموعة من الاقتراحات برغبة وعددها(4).
وتقوم لجنة حماية الأموال العامة بالتحقيق في ظروف وملابسات صفقة ( الداو كيميكال) نظرا لتعلق الموضوع بقضايا تخص المال العام وتبحث تقرير ديوان المحاسبة عن تأخر الهيئة العامة للشباب والرياضة من تحصيل إيرادات غير حكومية مستحقة لها لأكثر من 10 سنوات بالمخالفة لقواعد تنفيذ الميزانية. وتقرير ديوان المحاسبة بشأن تكليف مجلس الأمة بالفحص الدفتري والمستندي للهيئات الرياضية عن السنوات المالية الخمس المنتهية في 31/3/2009 بحضور: فاروق حسين الزنكي - الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية ( سابقا). ود. عبدالله مسفر الحيان.