قال النائب عادل الدمخي: اتهمت في جلسة مجلس الأمة من النائب أحمد الفضل دون ذكر اسمي بأني أستثمر 150 موقعا لصندوق اعانة المرضي وأني أستغل وضعي النيابي في هذا الاستثمار وهذا كلام كذب وافتراء.
وأعلن الدمخي أنه يستثمر فقط في 19 موقعا، مشيرا الى ان لديه مصنع أغذية ويوفر عمالة مدربة.
ولفت الى انه كان يعمل في القطاع العقاري الي عام 2004 وحققت مكاسب مالية جيدة ومن ثم توجهت الي قطاع التغذية حيث اسست شركة عقار للتغذية وأمتلك فيها 39 بالمئة، وأنا لست مديرا فيها.
 واكد الدمخي : ليس لدينا شي نخشه، ولا أملك اي عقار داخل الكويت، لافتا الى انه تقدم اليوم لدي مدير بنك الائتمان لكي يحصل علي القرض الاسكاني لانه ضمن فئة من باع بيته. 
وذكر ان لدي فقط شقة تمليك في تركيا.
وتابع الدمخي: لله الحمد نشتغل بالتجارة وايراد هذه الشركة سالفة الذكر يكفينا وليس لدينا اي دعم حكومي كما الاخرين.
وتساءل الدمخي : لماذا محاربة صندوق اعانة المرضي وتكذبون علي العمل الخيري وتحاربونه هذا الصندوق الذي يعالج 10 الاف حالة سنويا من الفقراء والمحتاجين واخواننا من فئة البدون.
واكد انه في غضون 5 سنوات تم الانفاق علي المرضي مليون و600 الف بينما مجموع ما قدمه الصندوق من خدمات 74 الف خدمة موزعة علي المناطق الصحية اضافة الي انشاء 23 نادي للطفل والعديد من الحضانات.
وقال الدمخي : هل الخصومة وصلت بهؤلاء إلى حد محاربة العمل الخيري والتشكيك فيه، مناشدا صاحب السمو امير البلاد ورئيس الوزراء ووزير الصحة، ضرورة دعم العمل الخيري واحموا الاطباء القائمين علي صندوق اعانة المرضي من خلال وجود صيغة تعاقدية فلا يعقل الهجوم علي وزير الصحة بسبب انه رفض اغلاق احد المواقع.
واعلن انه لن يجدد العقد بالنسبة لـ 19 موقع الخاصة بصندوق اعانة المرضى التي يورد اليها الأطعمة والمواد الغذائية.