برعاية وكيل الحرس الوطني بالتكليف اللواء ركن مهندس هاشم الرفاعي، افتتحت جمعية الحرس الوطني مهرجان السلع الرمضانية في قاعة العروض بالسوق المركزي في معسكر الصمود.
 ويبدأ المهرجان أولا لجميع منتسبي الحرس الوطني والضباط من وزارتي الدفاع والداخلية والإدارة العامة للإطفاء لمدة ثلاثة أيام من 1-3 يونيو الجاري، على أن ينطلق لعموم المستهلكين من المواطنين والمقيمين يومي 5 و6 يونيو الجاري.
ويأتي شمول ضباط الجيش والشرطة والاطفاء في المهرجان للعام الثاني بتوجيهات من القيادة العليا للحرس الوطني تجسيدا للتعاون بين زملاء السلاح في جميع المجالات.
 وتم تجهيز السوق المركزي بخيمة رمضانية مميزة لطرح أكبر قدر من مستلزمات الأسر من السلع الأساسية من مواد غذائية وأوانِ منزلية وغيرها تحت سقف واحد. اذ تسعى جمعية الحرس الوطني لتلبية رغبات المنتسبين في كل ما يحتاجون إليه من مواد أساسية واستهلاكية بأفضل الأسعار، ويشتمل المهرجان على العديد من الأصناف بأسعار تنافسية بعضها لا يتعدى سعر التكلفة، وذلك بالتعاون مع كبرى الشركات التي تطرح ماركات ذات سمعة طيبة وتنال ثقة عموم المستهلكين.
وتهدف جمعية الحرس الوطني إلى تقديم أرقى الخدمات لرواد الجمعية من خلال الحرص على الجودة، وتعد عموم المستهلكين بأنهم سوف يتمتعون بالعديد من العروض طوال الموسم الرمضاني وحتى نفاد الكمية.