أكدت Ooredoo، فخرها بطلبة الموسم السادس لبرنامج Protégés والذي قامت الشركة بتقديم الرعاية البلاتينية. وأكدت الشركة فخرها برعاية البرنامج لكونه أحد أهم البرامج التدريبية وأكثرها تأثيرا على حياة الشباب، حيث يوفر لهم فرصة لاكتساب المعرفة والمهارات بشكل عملي مبتكر.

وتعليقا على ذلك، يقول مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي في Ooredoo الكويت مجبل الأيوب: «نحن فخورون برعايتنا لبرنامج الـ Proteges الذي يوفر للشباب المتدربين فرصة لاكتساب المعرفة والمهارات بشكل عملي مبتكر. استطاع برنامج الـ Proteges أن يحظى باهتمام على مستوى الدولة لتميز الأسلوب الذي يعتمد على الإرشاد الشخصي من قبل شخصيات ناجحة في مختلف المجالات في الكويت. طالما شكلت فئة الشباب جزءا أساسيا من استيراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي نتبناها كشركة، لذا تأتي رعايتنا في الإطار نفسه وتمنحنا فرصة مباشرة للمساهمة في تطوير مهارات الشباب، ومساعدتهم على بناء وتطوير وطننا الحبيب وتشكيل غده ومستقبله

أطلق طلبة الجيل السادس من برنامج Protégés اسم (وسيلة) على مشروعهم، الذي تضمن عرضا مسرحيا موسيقيا تحت عنوان (مقام الحياة) الذي يتناول المقامات الموسيقية العربية بشكل غنائي استعراضي، كما ركز الطلبة من خلال مشروعهم على أهمية التواصل وتنمية المواهب المختلفة، وتعتبر (وسيلة) منصة للأشخاص الذين يريدون أن يعبروا عن ذاتهم من خلال مواهبهم و ذلك عن طريق الفنون المتنوعة، و تتضمن وسيلة عمل مسرحي و معرض لتبين ان الحياة جميلة عندما تكتمل عناصرها.

يذكر أن Ooredoo استضافت الطلبة في وقت سابق هذا العام في لقاء مفتوح مع المدير العام والرئيس التنفيذي الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، شاركهم فيه في الحديث عن تجاربه، كما دعمت Ooredoo العديد من فعاليات برنامج الـ Protégés التي شملت عددا من المحاضرات والأنشطة، والتي تضمنت محاضرة أقيمت في دار الاثار الإسلامية بمنطقة اليرموك قدمها البروفيسور المصري فتحي الخميسي، تناول من خلالها الطفرة التي أحدثها الموسيقار سيد درويش، أحد قادة الإبداعات الموسيقية في العالم العربي، بالإضافة إلى جلسة تمهيدية بصحبة وقيادة مرشدين البرنامج لهذا الموسم، ومعرض فني والعديد من الفعاليات الأخرى بالتعاون مع شركات وجهات حكومية وتطوعية وأهلية.

يذكر أن برنامج الـ Protégés قد انطلق في عام 2010 لتدريب الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 24 عام، على أيدي شخصيات محلية رائدة في مختلف المجالات. ويهدف البرنامج نحو تعزيز المهارات الإجتماعية والحياتية وتطوير الوعي الذاتي لدى الشباب بالا&<621;ضافة ا&<621;لى التركيز على تطوير مهارات التفكير النقدي والا&<621;بداعي، وذلك عبر ورش العمل والمشاريع والمناظرات ومشاركة خبرات ضيوف البرنامج.