قال النائب الحميدي السبيعي، إن ما حدث امس داخل قاعة مجلس الأمة من سجال بين النائبين حمد الهرشاني وجمعان الحربش مسرحية هزلية أرادت الحكومة من خلالها تعطيل تلاوة طلب نيابي يتعلق بالملف الرياضي، مؤكدا أن المحاولات الاصلاحية التي تبذل لحل قضية الرياضية تعرقلها الحكومة، وسيكون لنا موقف نعلنه بعد اجتماع سنعقده عقب جلسة الغد. وأوضح الحميدي السبيعي، أن الحكومة تعلم أننا سنحشد له عددا كبيرا من النواب، ولذلك سنصل إلى أبعد مدى في أدواتنا الدستورية.
من جانبه، ذكر النائب عبد الوهاب البابطين: «حاولنا من خلال كل وسائلنا كنواب أن نفلح في رفع الإيقاف الرياضي لكن هناك من كان يريد وضع العصا في الدولاب». وأضاف البابطين: «المسؤولية يتحملها رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية سعدون العتيبي، الذي لم يستمع للرأي الأخر، ومنع النائب الحميدي السبيعي من الحديث وعرض مقترحه».
وأوضح البابطين، انه على صعيد ما حصل امس في الجلسة، يبدو أن القضية الرياضية بدأت تسيطر على المشهد السياسي، وان رفع الجلسة لا يوجد له مبرر فما حدث لا يستوجب رفعها، معلنا أن استجواب وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب بسبب الإيقاف الرياضي قيد الإعداد حتى الأسبوع القادم.