بحضور الرئيس التنفيذي لمستشفى المواساة عبدالله الوزان، ومدير المستشفى وباقي مدراء الأقسام الإدارية. كرمت إدارة مستشفى المواساة الجديد موظفيها القدامى، تقديراً لجهودهم وعرفاناً لما قدموه من عطاء وعمل دؤوب خلال فترة عملهم بالمستشفى. وأكد الوزان أن هذه البادرة جاءت من قبل مجلس الإدارة حرصاً على  تكريم الزملاء الموظفين الذين تميزوا واجتهدوا خلال فترة عملهم، لافتاً إلى أن هذا التكريم يشكل في الوقت ذاته حافز لبقية الموظفين العاملين في المستشفى. وهنأ الوزان الموظفين القدامى بهذه المناسبة متمنياً لهم مزيد من النجاح ومواصلة رحلة العطاء كلا في مجال تخصصه مؤكداً أن سلسلة النجاحات التي حققها المستشفى ما كانت لتتحقق لولا عمل الجميع بروح الفريق الواحد 
وأعرب الوزان عن ثقته في جميع العاملين بالمستشفى من أطباء وممرضين وفنيين وإداريين مشيراً إلى أن تميزهم وإخلاصهم وتفانيهم كان له المردود الإيجابي الكبير بتبوء المستشفى مكان الريادة على مستوى القطاع الخاص عبر تقديم أفضل سبل الرعاية الصحية.
من جهة أخرى، تقدم المكرمون  بالشكر والتقدير إلى إدارة المستشفى على هذه البادرة مؤكدين ان تلك البادرة الطيبة تشكل حافز قوياً لمواصلة أداء أعمالهم بكل تفاني وإخلاص.  
ويعد مستشفى المواساة الجديد أول مستشفى متكامل للرعاية الطبية المتميزة على مستوى القطاع الأهلي في الكويت، كما أنه أول مستشفى حاصل على مستوى القطاعين الأهلي والحكومي في الكويت ينال شهادة الإعتماد الكندي لجودة الخدمات الصحية (ACI) وشهادة الإعتماد من اللجنة الدولية المشتركة (JCI)  فى نوفمبر 2010، كما حصل على تجديد لشهادة الإعتماد الأمريكي من اللجنة الدولية المشتركة «JCI» في يناير 2014، والدرجة الماسية من الإعتماد الكندي لجودة الخدمات الصحية « ACI « في ابريل 2014.