أعلنت اللجنة العليا المنظمة لقرية صباح الأحمد التراثية ومهرجان الموروث الشعبي عن فتح أبوابها لإستقبال روادها من المواطنين والمقيمين وأبناء مجلس التعاون الخليجي اعتبارا من صباح يوم الجمعة المقبل السادس عشر من الشهر الجاري تزامنا مع بدء الفعاليات والمسابقات المتنوعة في القرية.
وأضاف بيان صحفي صادر من اللجنة المنظمة البدء بإستقبال الراغبين بالإشتراك في المسابقات التراثية بكافة أنواعها وذلك للمنافسة على جوائز الموسم الرابع لمهرجان الموروث الشعبي الذي يقام تحت رعاية أميرية سامية، وسينطلق في الخامس عشر من يناير القادم، ويتضمن مسابقات الخيول التي ستنطلق في الحادي والثلاثين من الشهر الجاري، مسابقات الأغنام بكافة أصنافها ومسابقات الصقور المختلفة والمقررة انطلاقهما في الخامس عشر من يناير المقبل، إلى جانب افتتاح الأجنحة التراثية الخليجية.
أشار البيان إلى أن اللجنة المشرفة على القرية أعدت الكثير من المسابقات والبرامج المتنوعة لروادها، وخصصت لها العديد من الجوائز، والتي ستتواصل مع الجمهور إلى الأول من شهر مارس من العام القادم.
من جانب آخر أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان الموروث الشعبي عن أسماء لجان تحكيم مسابقات الأغنام بكل فئاتها المتنافسة على جوائز المهرجان الذي تقام فعالياته في قرية صباح الأحمد التراثية في السالمي (الكيلو 59).