حصل بيت التمويل الكويتي – البحرين «بيتك- البحرين» على جائزة «أفضل بنك لإدارة الثروات» و«أفضل بنك للشركات» في الشرق الأوسط من قبل مؤسسة سي بي آي فاينانشال (CPI Financial) ، وقد تم الاعلان عن حصول البنك على هاتين الجائزتين المرموقتين خلال حفل تكريم لجوائز الاعمال والتمويل الإسلامي الذي أقيم مؤخرا في دبي.
وقال المدير التنفيذي لإدارة الثروات في «بيتك-البحرين» عبد الرزاق جواهري خلال تسلمه الجائزة من نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة سي بي آي فايننشال محمد جمعه «إن الفوز بمثل هذه الجوائز المرموقة يؤكد على الثقة التي اكتسبها «بيتك-البحرين» ومجموعة «بيتك» من عملائه ومن القطاع المصرفي. وإننا لنفخر اليوم هنا بفريق إدارة الثروات في البنك الذي تمكن من الحصول على جائزة «أفضل بنك لإدارة الثروات في الشرق الأوسط» بعد عام واحد فقط من تدشين الإدارة، مما يبين للعملاء الأداء الناجح للإدارة. ويجدر بأن ننوه هنا، بأن إدارة الثروات هي الاولى في إدارة الاصول حسب الشريعة الاسلامية، وحققت عوائد جيدة للعملاء. 
وأعرب جواهري عن فخره واعتزازه باختيار البنك «كأفضل بنك للشركات في الشرق الاوسط» كذلك، مما يبين مدى التزام البنك تجاه قطاع الاعمال، مشيرا الى ان «بيتك-البحرين» سيواصل العمل من خلال نفس الرؤية وسيستمر في تنفيذ الخطط الإستراتيجية التي وضعت لتساهم في دعم النمو الإقتصادي وإستدامته في مملكة البحرين»
ويُنظم هذا الحفل السنوي المرموق من قبل سي بي آي فاينانشال التي تتخذ من دبي مقرا لها والناشر لعدد من المجلات الدورية (Banker Middle East, Islamic Business & Finance, FinanceME, Banker Africa and WEALTH Arabia). وصممت الجائزة لتشجيع والهام وتكريم التمييز في مجال المال والاعمال الإسلامي على المستوى العالمي، حيث أمست المقياس والمعيار الذي يتخذه ممارسي التمويل الإسلامي لتقييم أدائهم حول العالم.