أعرب الأمين العام المساعد لقطاع الإعلام والعلاقات العامة بمجلس الأمة عبدالحكيم السبتي عن شكره وتقديره للعاملين في تلفزيون المجلس على ماقدموه من تغطية مميزة لانتخابات مجلس الأمة 2016.
وقال السبتي في تصريح صحفي  أن النجاح الكبير والإشادات التي حظي بها تلفزيون المجلس من الجمهور الكويتي وكبار المسؤولين بالدولة بشأن تغطية الانتخابات البرلمانية إنما جاءت بجهود العاملين بالتلفزيون الذين عملوا بروح الفريق الواحد.
وأضاف أننا وعدنا بتقديم تغطية مميزة تليق بالمشاهد الكويتي وتحترم ذوقه وفكره المتطور مشيرا الى استخدام أحدث التقنيات في تغطية الانتخابات.
وأكد على أن نتائج الفرز التي قدمها تلفزيون المجلس كانت دقيقة وشبه متطابقة مع ما أعلنه القضاة.
وأوضح أن القناة قدمت تغطية متواصلة لأكثر من 25 ساعة واستمرت في تقديم التغطية للمشاهد الكويتي حتى الانتهاء من جميع الدوائر التي كان آخرها الدائرة الخامسة.
وقال أن كل تلك العوامل والحرص من القناة على تلبية احتياجات المشاهد وتزويده بالمعلومات الدقيقة جعلت الجمهور الكويتي يتابع تلفزيون المجلس على مدار الساعة.
وجدد السبتي التأكيد على أن ذلك النجاح ما كان ليتم لولا جهود العاملين في تلفزيون المجلس الذين عملوا بما يليق بمستوى التلفزيون . وأعرب عن شكره أيضا لجميع قطاعات الامانة بمجلس الامة التي تعاونت مع التلفزيون لتظهر التغطية بما يليق بالمؤسسة التشريعية.
وهنأ السبتي النواب الفائزين في الانتخابات ونيلهم ثقة الشعب متمنيا لهم التوفيق في حمل الامانة وخدمة الكويت مشيرا الى ان قطاع الاعلام بصدد تقديم خدمات اعلامية جديدة لكافة النواب سيتم التنسيق بشأنها مع النواب لاحقا.