أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد أن أمن الوطن وسلامة مواطنيه في مقدمة اولويات الوزارة داعيا الى المزيد من الانتباه والجد والاخلاص للوصول بالمؤسسة الأمنية لاقصى درجات الجاهزية. وتوجه الشيخ محمد الخالد بالشكر في كلمة القاها أمس الاربعاء خلال لقائه عددا من قيادات وزارة الداخلية بالتهنئة لسمو أمير البلاد والقيادة السياسية والشعب الكويتي بمناسبة العرس الديموقراطي ولمن حصل على ثقة أهل الكويت ومن لم يوفق بالانتخابات “لأنه في نهاية المطاف بلدنا الحبيب هو الفائز».
كما توجه بالشكر إلى قيادات الوزارة والضباط وضباط الصف والأفراد والموظفين المدنيين على كل ما بذلوه من جهد وما قدموه من عطاء منذ اليوم الأول لتوليه مسؤولية وزارة الداخلية وحتى الاحتفالية الديمقراطية التي تجسدت في انتخابات مجلس الأمة 2016.
وشدد على أن رجال الأمن برهنوا كالعهد بهم دائما على أنهم رجال يعتمد عليهم ومدعاة للفخر حيث تمكنوا من ترجمة حبهم وإخلاصهم للكويت وتجسيد كلمات سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى حقائق على ارض الواقع. وقال الشيخ محمد الخالد أنه تشرف بالعمل مع قيادات وضباط وضباط صف وأفراد المؤسسة الأمنية ولمدة تربو على ثلاث سنوات معربا عن الفخر لأنه كان زميلا لهم داعما ومساندا وموجها ولامس على أرض الواقع مدى جديتهم وحرصهم على بلادهم.