دعا النائب سعود الشويعر رئيس الحكومة المقبل حسن اختيار الوزراء في الحكومة الجديدة بعيدا عن المحاصصة  واختيار  وزراء  يخدمون الشعب ويحققون تطلعاتهم  في الانجازات محذرا من  اختيار وزراء بطريقة غير مدروسة .
وقال  النائب الشويعر لدى استقباله المهنئين بفوزه في الانتخابات البرلمانية عن خالص شكره لأبناء الدائرة الرابعة على ثقتهم الغالية من  خلال مشاركته الكبيرة في الانتخابات التي رسمت صورة وطنية  زاهية دلت على وعيهم من خلال  المشاركة  الكبيرة في العملية الديموقراطية.
 ودعا الشويعر زملائه النواب العمل من أجل تحقيق مصالح وأحلام الشعب الكويتي وتحقيق ما يصبو إليه المواطن  تخدم الشعب الكويتي ولا تقف ضده  وسأعمل جاهدا   ومعالجة  الوثيقة الاقتصادية  ولن نقبل أبدا إن تمس جيوب المواطنين وإيجاد معالجة حقيقة لزيادة البنزين التي ارهقت المواطن الذي يعاني الكثير بسبب هذه الزيادة.
  وطالب الشويعر المجلس الجديد برد الجميل للشعب الكويتي، من خلال العمل الدؤوب وتحقيق انجازات  حقيقة على أرض الواقع تحقق آمال المواطنين وتطلعاتهم. وأكد الشويعر ثمة جملة من المشاكل و القضايا التي يعاني منها  الشعب وهذا الأمر سيكون محل اهتمام وستكون لدينا  الحلول المناسبة  .
وجدد الشويعر مطالبته  بأن تكون الحكومة الجديدة وزراء  قادرين على ترجمة تطلعات  الشعب الكويتي   بعيدة عن المحاصصة والترضيات في الاختيار، وان تكون قادرة على مواكبة انجازات المجلس الجديد  داعيا للتعاون البناء  بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لتحقيق الانجازات فالمرحلة القادمة  تحتم علينا العمل لتحقيق تطلعات المواطن الكويتي ومواجهة  الهدر الحكومي .  وشكر الشويعر إلى جميع  أبناء الدائرة الرابعة وأهل الكويت  ولهم دين  في عنقي  ولن أخذلهم .