التقى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح اخيه ولي العهد السعودي ووزير الداخلية سمو الامير محمد بن نايف، وذلك على هامش مشاركة في اعمال الاجتماع الـ 35 لأصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي تستضيفه العاصمة السعودية الرياض.

وبحث الجانبان خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون في المجال الامني خاصة في مجالات التنسيق وتبادل المعلومات الأمنية وتوسيع أفق التعاون الأمني بين البلدين الشقيقين والاوضاع الامنية التي تشهدها المنطقة والأمور ذات الاهتمام المشترك، وضرورة بذل المزيد من التعاون والتكامل الامني بين دول مجلس التعاون من اجل تحقيق الامن والاستقرار لشعوب المنطقة فيها.

واكد معاليه عمق العلاقة بين الكويت والمملكة العربية السعودية الشقيقة، مشدداً على ضرورة زيادة التعاون الأمني وتبادل المعلومات والخبرات الأمنية بين جميع دول مجلس التعاون الخليجي خصوصا في ظل الاوضاع الإقليمية والتداعيات المحيطة بالمنطقة.

حضر اللقاء سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ ثامر جابر الاحمد الصباح ومستشار وزير الداخلية السعودي الامير عبدالعزيز بن سعود بن نايف ال سعود.