فاز المرشحون العشرة التالية اسماؤهم وسيرهم الذاتية بشرف عضوية مجلس الامة الكويتي في فصله التشريعي الخامس عشر عن الدائرة الانتخابية الثالثة وفق التريب النهائي التالي:
 1 - عبدالوهاب محمد عبدالوهاب عبدالله البابطين من مواليد 1986 حاصل على بكالوريوس محاسبة ويعمل مديرا للعلاقات العامة في البنك الأهلي المتحد وحاز عضوية مجلس إدارة الجمعية الاقتصادية الكويتية وجمعية حماية المال العام وجمعية المحاسبة والمراجعة الكويتية وعضو جمعية عمومية نادي القادسية الرياضي.
2 - سعدون حماد عبيد مزعل بداح العتيبي من مواليد 1959 ويحمل الشهادة الجامعية وحاز عضوية المجلس الوطني عام 1990 وعضوية مجلس الأمة أعوام 2006 و2008 و2013 وعضوية مجلس الأمة ديسمبر 2012 المبطل بحكم المحكمة الدستورية.
3 - يوسف صالح يوسف صالح الفضالة من مواليد 1981 حاصل على بكالوريوس علوم إدارية ويعمل نائب مدير ادارة الصناديق في شركة بيتك كابيتال وحاز عضوية الجمعية الاقتصادية الكويتية وجمعية حماية المال العام الكويتية وعضو جمعية الهلال الاحمر الكويتية وجمعية الخريجين الكويتية.
4 - عبدالكريم عبدالله مدربي حبيب عبدالكريم الكندري من مواليد 1981 حاصل على دكتوراه قانون أعمال وقانون تجاري ويعمل محاميا ودكتورا في كلية الحقوق ومحكما معتمدا في جمعية المحامين الكويتية وحاز عضوية جمعية المحامين الكويتية وعضو مركز قانون المؤسسات في جامعة ستراسبورغ الفرنسية وكذلك عضوية مجلس الأمة 2013.
5 - صفاء عبدالرحمن عبدالعزيز سعود الهاشم من مواليد 1964 حاصلة على ماجستير إدارة أعمال ودبلوم الدراسات العليا وليسانس اداب لغة انجليزية وعملت في وزارة التعليم العالي سنة 1994 كما شغلت منصب رئيس مجلس إدارة وعضوا منتدبا لشركة (ادفانتج) للاستشارات الادارية والاقتصادية كما حازت عضوية مجلس الامة ديسمبر 2012 المبطل بحكم المحكمة الدستورية وعضوية مجلس الأمة 2013.
6 - محمد حسين محمد حسين الدلال من مواليد 1964 حاصل على ماجستير في القانون من بريطانيا وليسانس حقوق من جامعة الكويت وعمل وكيل النائب العام ومحاميا في إدارة الفتوى والتشريع سابقا ومحاميا في القطاع الخاص وحاز عضوية جمعية المحامين الكويتية وجمعية حقوق الانسان وجمعية حماية المال العام ورابطة الاجتماعيين وكذلك عضوية مجلس الأمة فبراير 2012 المبطل بحكم المحكمة الدستورية.
7 - وليد مساعد السيد إبراهيم العبدالرزاق الطبطبائي من مواليد 1964 حاصل على دكتوراه في الشريعة من جامعة الأزهر وعضو هيئة التدريس في جامعة الكويت كلية الشريعة ورئيس تحرير مجلة المشكاة وكاتب في جريدة الوطن وجريدة الرأي العام ومجلة الديرة وحاز عضوية جمعية الصحافيين الكويتية وجمعية المعلمين ونادي الكويت الرياضي وكذلك عضوية مجلس الأمة منذ عام 1996 إلى مجلس الامة فبراير 2012 المبطل بحكم المحكمة الدستورية.
8 - خليل عبدالله علي عبدالله ابل من مواليد 1965 حاصل على الدكتوراه في هندسة البرامج وعمل سابقا في هيئة التدريس في كلية العلوم جامعة الكويت ومستشار نظم المعلومات وعضو جمعية المهندسين الكويتية وحاز عضوية مجلس الامة ديسمبر 2012 المبطل بحكم المحكمة الدستورية وعضوية مجلس 2013.
9 - محمد ناصر عبدالله محسن الجبري من مواليد 1974 حاصل على ماجستير علوم سياسية وعمل في الخطوط الجوية الكويتية وترأس مجلس إدارة جمعية خيطان التعاونية سابقا وحاز عضوية مجلس الأمة ديسمبر 2012 المبطل بحكم المحكمة الدستورية وعضوية مجلس 2013.
10 - أحمد نبيل نوري فضل عبدالله الفضل من مواليد 1977 حاصل على بكالوريوس علوم اقتصاد ويعمل في الأعمال الحرة. 


70 في المئة نسبة التغيير في الدائرة الثالثة بين انتخابات 2013 و2016 

اظهرت النتائج التي اسفرت عنها العملية الانتخابية في الدائرة الثالثة حدوث تغير في اسماء الفائزين بين انتخابات 2013 و2016 بنسبة 70 في المئة.
وحافظ ثلاثة نواب سابقين على مقاعدهم الانتخابية وهم سعدون حماد عبيد مزعل بداح العتيبي و خليل عبدالله علي عبدالله ابل ومحمد ناصر عبدالله محسن الجبري.
ودخل المجلس سبعة نواب جدد هم عبد الوهاب محمد عبدالوهاب عبدالله البابطين ويوسف صالح يوسف صالح الفضالة و عبد الكريم عبدالله مدربي حبيب عبد الكريم الكندري وصفاء عبد الرحمن عبد العزيز سعود الهاشم ومحمد حسين محمد حسين الدلال ووليد مساعد السيد ابراهيم العبد الرزاق الطبطبائي واحمد نبيل نوري فضل عبدالله الفضل.