- لا نقبل أن يملى علينا من خارج المجلس أو من داخله
-  مواقفنا الشرعية والشعبية ستظل ثابتة على الحق ولن تتغير
- والله ما يغيرني الكرسي عليكم.. ودعمكم الكبير لي وسام على صدري
- الشباب عماد البلد ومستقبلها المشرق وعلى الحكومة دعمهم ومساندتهم
- رفضت الوثيقة الاقتصادية.. وسأقف ضد أي قرار أو قانون يمس جيب المواطنين 

أكد مرشح الدائرة الثالثة النائب السابق فارس العتيبي ان مواقفه ثابتة لن تتغير سواء داخل قاعة عبدالله السالم او خارجها وانه سيظل ثابتا على مواقفه بالتمسك بالثوابت الشرعية الدينية والثوابت الشعبية مشيرا الى انه لن يقبل ان يملى عليه من خارج المجلس او من داخله.
وقال العتيبي مخاطبا الحضور في ندوته « القادم أفضل « خلال افتتاح مقره الانتخابية بمنطقة خيطان : اليوم شرفتونا بحضوركم الكبير الطيب وهذا وفاء منكم وعهد علي ان احفظ الوفاء لكم فدعمكم الكبير وسام على صدري ولن يغيرني الكرسي...وزاد : والله ما يغيرني الكرسي عليكم ومواقفي ستظل ثابتة، وان شاء الله، بحضوركم هذا انا اعتبره نجاحا لفارس العتيبي.
وتابع العتيبي : فليشهد التاريخ ان مواقفي لا تتغير سواء داخل قاعة المجلس او خارجها فنحن عشنا احرار وسنبقى احرار اليوم دوم ولا نقبل ان يملي علينا من خارج المجلس او من داخله.
 واضاف : اليوم المساومات كثيرة والاحراجات كثيرة لكن نقول لهم اليوم تكرارا ومرارا مواقفنا ثابتة على الحق الذي تصدح به ألسنتنا وحناجرنا داخل قاعة عبدالله السالم لوقف العبث الحكومي في بعض الاحيان، وتعاوننا احيانا مع الحكومة ليس ضعفا كما يفهمه البعض بل تعاونا لتستمر مسيرة هذا البلد وحفظ استقرارها وأمنها. 
وعقب عرض فيلم تسجيلي عن مواقفه خلال عضويته في مجلس الامة السابق، قال العتيبي : هذه مواقف ابنكم فارس العتيبي داخل قاعة عبدالله السالم وخارجه وسأظل متمسكا بالثوابت الدينية والشرعية وثابتا على مواقفي الشعبية.
وعلى هامش الندوة، قال مرشح الدائرة الثالثة النائب السابق فارس العتيبي : الشباب هم عماد البلد وهم مستقبلها المشرق وعلى الحكومة اتخاذ المزيد مِن الإجراءات التي تدعم شباب الكويت وتمكين الكفاءات الشابة ومساندتها، ومواقفي في المجلس السابق داعمة للشباب الكويتي ودعم قانون صندوق المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومساندة المشاريع الوطنية التي تفيد الشباب الكويتي.  
واضاف العتيبي: مواقفي دائما مع المواطن الكويتي وساقف ضد اي قرار او قانون يمس جيب المواطنين. وانا كنت من أوائل الرافضين للوثيقة الاقتصادية وقت عرض الحكومة لها في المجلس السابق واعتبرتها وثيقة ضد المواطن واذا عرضت الوثيقة في المجلس المقبل سأرفضها كما رفضتها في المجلس السابق.
وتابع العتيبي : وثيقة الحكومة الاقتصادية التي تمس جيب المواطن تتضمن ما يضر المواطنين مثل رفع الدعم وفرض ضرائب وانا لن اقبل فرض اي ضرائب تحت اي مسمى على المواطنين فالشعب ينتخب ممثليه ليحافظوا مكتسباته وليس المساس بها وعلى الحكومة ان توقف الهدر في مصاريفها في الوزارات والهيئات واللجان وغيرها قبل الاقتراب مِن جيب المواطن 
وزاد العتيبي : الوثيقة الاقتصادية مرفوضة جملة وتفصيلا فهي تتضمن كل ما يثقل كاهل المواطنين بأعباء مالية في ظل ارتفاع الأسعار وضعف رقابة الجهات المعنية على الاسواق.
 

لقطات 

- شهدت الندوة حضورا كبيرا مِن الناخبين من ابناء الدائرة الثالثة.. 
- استقبل الحضور المرشح والنائب السابق فارس العتيبي استقبالا حافلا فور وصوله الى مقره الانتخابي قبيل انطلاق الندوة
- قبل حديث النائب السابق فارس العتيبي، تم عرض فيلم تسجيلي قصير عن إنجازاته ومواقفه الداعمة للمواطن والرافضة المساس بمكتسبات المواطنين. 
- فور انتهاء النائب السابق فارس العتيبي مِن إلقاء كلمته تجمع حوله الناخبون وحرصوا على مصافحته والإشادة بكلمته ومواقفه المشرفة.