قال مرشح الدائرة الأولى المستشار حسين الحريتي ان الدائرة الاولى تحتاج لخدمات عديدة... ويجب سن تشريعات لإيجاد موارد مالية أخري والاهتمام بمشاكل الإسكان، وأضاف الحريتي في تغريدات له :ان مليار دينار مستحقات وزارة الكهرباء والماء والحكومة لم تحصلها.
وأشار المستشار حسين الحريتي أن الحكومة اهملت مليار دينار مستحقات لوزارة الكهرباء على القطاع التجاري ولم تحصلها وبكل سهولة رفعت البنزين على المواطن ولفت الحريتي الى اننا نحتاج لإصلاح ما تسبب فيه المجلس السابق في المرحلة القادمة.
وأضاف الحريتي أنه لابد من وضع حل لمشكلة الرياضة مضيفا أنه لا يقبل بالخوض فى امر اعلم انه غير دستوري وقال الحريتي اذا وصلت لمجلس الامة سأدرس الفرص المتاحة لاترشح لرئاسة المجلس.
وعن الاستجوابات في المجلس السابق كثير من الاستجوابات تمت «بالوكالة»والمرحلة القادمة هي مرحلة اصلاح بيت الحكم ما حصل فى المجلس المنحل امر غير مقبول وعن شطب الاستجواب داخل الجلسة قال التصرف غير صحيح وتابع : وإذا نجحت والوضع ممهد يحتمل ان انافس مرزوق الغانم على الرئاسة هذا حقي الدستوري، والعديد من القضايا حفظت فى معارك الصراع السياسي، واختتم حسين الحريتي مرشح الدائرة الاولى أن رفع أسعار الكهرباء على التاجر سيدفع ثمنها المواطن.