قال مرشح الدائرة الاولى المحامي عبدالله الرومي للمواطن دور مهم في توجيه نوابه لما هو أفضل ودور النائب السعي في تحقيق حياة عامة افضل وأسهل للمواطن، وأضاف الرومي في تغريدات له على « تويتر « : رجال وقفوا قبلنا لمكافحة الفساد تشرفنا بمزاملتهم ونعدهم في تكملة المشوار. اللهم ارحم حمد الجوعان وعبدا لله حمد الرومي.
وأشار الرومي الى أن المجلس المنحل أصدر الكثير من التشريعات بطريقة غير مهنية ومعيبه مما أدى لرفض الشارع لها وكانت محل انتقاد من الكثيرين مضيفا لم تعد الكويت تتحمل الفساد الذي بنتيجته وصل الى قوت المواطن وها نحن نقف الوقفة الأهم نقف اليوم وقفة وطن. 
ولفت الرومي نعم واقع البلد سيء لكن وجود النظام الدستوري يجعل التغيير وأرد والاعتقاد أن التغيير يبدأ من الحكومة مخالف للواقع، فالواقع يقول أن الشعب يملك إرادة التغيير. المجلس المنحل أصدر الكثير من التشريعات بطريقة غير مهنية ومعيبة مما أدى لرفض الشارع لها وكانت محل انتقاد من الكثيرين.
واختتم بقوله : أدعوكم لاختيار الأفضل في جميع الدوائر لنكسب مجلس قادر على القيام بدور الرقابة والتشريع بشكل صحيح. فمسؤولية المجلس التصدي للفساد وهذه فرصة لاختيار مجلس قادر على الإصلاح.