اعلن الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة أ.فيصل المقصيد انه خلال المرحلة المقبلة سيستمر بزياراته وجولاته الميدانية على كافة الأندية المدرسية المسائية والأندية التخصصية لمتابعة العمل بالأندية ومتابعة جهود رؤساء ورئيسات الاندية لتطوير البرامج والأنشطة المختلفة التي يتم توفيرها للطلاب بكل نادي وللتعرف على جميع احتياجات طلاب الاندية المدرسية المسائية بمشاركة وتواجد أولياء امورهم من الانشطة المختلفة.
وجاء ذلك خلال زيارة المقصيد لنادي الاوركسترا التخصصي بحضور مدير ادارة الأنشطة المدرسية أ.مساعد حميد العقاب ورئيس نادي الاوركسترا التخصصي الموجهة العامة للتربية الموسيقية أ. منى الكهيدان وتفقد المقصيد خلال جولته على النادي غرف التدريب الفردي للآلات الوترية الكمان والعود والنفخ النحاسية والخشبية الترومبيت والساكس والفلوت والكلارنيت والاورج للتعرف على امكانات النادي المختلفة التي تم توفيرها لتدريب وتأهيل الطلاب لتنمية مواهبهم وإبداعاتهم في مجال الاوركسترا.
 وخلال الزيارة بحث المقصيد مع الكهيدان كافة السبل المختلفة لدعم وتشجيع الطلبة الكويتيين للإرتقاء بمستوى آدائهم وتذوقهم الفني وتنمية مواهبهم وإبداعاتهم بإشراف متخصصين وكذلك توفير الاحتياجات المختلفة لأنشطة وبرامج النادي المختلفة وتذليل اي عقبات تواجه العمل بالنادي.
وشدد المقصيد على فريق العمل لتكثيف الدعاية الاعلامية لأنشطة النادي بالتنسيق مع كافة وسائل الاعلام المختلفة مقروءة ومرئية ومسموعة حتى يستوعب عدد اكبر من الطلبة الكويتيين لتنمية وصقل مواهبهم.
واثنى المقصيد على جهود رئيس النادي مني الكهيدان وفريق العمل بالنادي في تواجد عدد كبير من الطلبة للمشاركة والتدريب على مختلف الآلات الوترية، كما استمع المقصيد خلال زيارته لنادي الاوركسترا الى عزف جماعي لمقطوعة موسيقية شارك في آدائها جميع الطلبة المشاركين في النادي، كما أشاد المقصيد بالمستوى المتميز الذي اظهره الطلاب خلال عزفهم للمقطوعة الموسيقية.