افتتح مرشح الدائرة الرابعة لافي حمود المطيري مساء الإثنين الماضي مقره الانتخابي وسط حضور جماهيري ضخم امتلأت به ساحات المقر جاء تلبية لدعوة المرشح لعقد لقاء مفتوح مع أبناء الدائرة. وانتقد المطيري المجلس السابق وقال أنه خذل الشعب الكويتي وتنازل عن سلطات الأمة التشريعية والرقابية وترك وساهم في تشريع قوانين معيبة مثل قانون البصمة الوراثية، وشكر سمو الأمير على إلغاءه، وانتقد كذلك قانون رفع سعر البنزين وغيرها من قوانين رفع الدعوم.
 وعن أولوياته قال المطيري:من اولوياتي القيام باصدار تشريعات توقف العبث بملف الجنسية ووضعها تحت سيادة القضاء وعدم إستخدامها كسلاح وأداة لتصفية وإرهاب الخصوم في وجه المواطن فالهوية استحقاق شرعي وقانوني لا يجوز التلاعب به.
وأضاف : من ضمن أولوياتي كذلك كف يد الحكومة عن جيب المواطن ومحاولاتها لتحميل المواطن البسيط فاتورة فشلها في إدارة خيرات وموارد كويتنا المالية، فبعد رفع أسعار البانزين توجهوا لفرض الضرائب،وتقليص الدعوم وتحميلكم انتم كل اخفاقاتهم لذلك لابد من كف يد الحكومة عن جيب المواطن..
واضاف: الجميع يعلم سوء إدارة الحكومة لملفات مثل الأمن والصحة والتعليم والاسكان، وابسط مثال على ذلك بيعها الوهم للمواطنين تحت اسم التوزيع على المخطط، فمن يتم توزيع بيت له في مشروع المطلاع مستحيل ان يسكن قبل 10سنوات، ومثل هذه الأمور ما كانت لتحصل في ظل وجود مجلس حقيقي يراقب ويحاسب الحكومة ويمثل الأمة ويحافظ على مقدراتها.
واضاف: الجميع يعلم أننا نعيش في أوضاع اقليمية ملتهبه.. الازمة السورية، الازمة العراقية، حرب اليمن وغيرها، وهذه كلها تحديات تواجهها البلد وليس هناك احوج من أن يكون للشعب مجلس أمة يمثل الارادة الشعبية في هذه المرحلة.
واختتم المطيري كلمته بقوله : لن أتنازل عن مبادئ ثابتة ستكون هي أساس عملي العام ان شاء الله، أولها عدم التساهل فيما يمس العقيدة وثوابت الدين، والثانية رفض كل ما يمس المواطن في أمنه وحرياته وماله فمن يخاصمكم أنا خصمه، والثالثة سأكون خادم لمصالحكم فأنا أعلم أن للجميع مصالح عامة وحقوق عند الدولة لن أقبل بتعطيلها.