أكد مرشح الدائرة الرابعة عضو المجلس المبطل الاول المحامي أسامة المناور ان الحكومة والتجار انتظروا المجلس المنحل أكثر من 80 عاما ومرروا به مصالحم كحال قانون الغوص الذي اهان الكويتيين قديما، واضاف المناور : سنقطع يد كل تاجر يرفع اسعاره على الكويتيين والوافدين.
وقال المناور في ندوته « هذا ما صنعته أيديهم « : إن زيادة البنزين بنسبة 80 بالمئة على الناس في الكويت بعلم النواب في شهر أبريل.. المناديب كاذبون لا تثقون بهم، وتابع : في مجلس 1992 كان في مجلس حقيقي لا مجلس مناديب.. كف يد الحكومة عن زيادة اسعار الكهرباء وغيرها من الخدمات. وزاد المناور : مجلس علي الراشد وكل قتل طموحات الكويتيين بالغاء قانون 50-2010 الذي يلزم الحكومة بتوفير سكن خلال 5 سنوات.
ووجه المناور رسالة الى مدير الجنسية والجوازات الشيخ مازن الجراح : يا مازن الجراح اذا أنت شجاع واجهني.. وواجه محمد هايف وبدر الداهوم والطبطبائي.. انصحك تتقاعد قبل أن نأتيك ستغلب فيها. وتابع المناور : يا مازن الجراح انت ابلع العافية.. وراح تكون عبء على وزير الداخلية أقسم بالله.
واختتم المناور بقوله مخاطبا الحضور الحاشد : ما راح اقول تكفون وانا في وجيهكم.. انتم في وجيهنا يا شعب الكويت والله سنقطع لسان كل واحد يهين كرامتكم.
من جانبه قال مرشح الدائرة الثالثة النائب السابق الدكتور وليد الطبطبائي مخاطبا ناخبي الدائرة الرابعة : أسامة المناور هو أسد المحامين وأطلبكم الصوت لأسامة المناور.. لاخلاصه لدينه وبلده ومهنته.
وقال الطبطبائي : خلية العبدلي ليست مجرد خليه انما السلاح الذي تم ضبطه معهم يعتبر للواء كامل وفي الكويت 10 الويه لحزب الله. وتابع : ما ضُبط في خلية العبدلي الإرهابية هو 10 بالمئة وما خفي أكثر فأين البقية ؟؟؟؟
وقال الطبطبائي :قانون البصمة الوراثية كارثة اخلاقية وتراجعت عنه الحكومة بسرعة فائقة وقانون حرمان المسيئ فُصل لمنع مسلم البراك من الترشح للانتخابات.
بدوره قال مرشح الدائرة الرابعة النائب السابق محمد هايف : نواب تلقوا ملايين الدنانير وأحدهم وصل رصيده 9 ملايين دينار.. لا يبيعونكم يا شعب الكويت، وتابع : الحكومة فتحت باب المعاملات لبعض النواب والمرشحين في محاولة لايصالهم.
وزاد هايف : احذروا شهادة الزور.. التصويت لمن لا يستحق شهادة زور فعندما تصوت لإنسان سيئ تغشون أنفسكم.و يجب أن يكون النائب خادم لشعبه.. لا من أجل ضريبة من أجل صوت أو غيره.
 واضاف هايف : وصمة عار أن يصل مرشح ضحك على ذقون الناخبين عن طريق المعاملة او عن طريق العانية او اشترى اصواتهم بالمال وللأسف ان بعض المرشحين يحذف عقاله ويشحذ الهمم في طرح عنصري وقبلي مقيت.. لا تصوتون لهم فالصوت شهادة وأمانة.
وقال مرشح الدائرة الخامسة عضو المجلس المبطل الاول الدكتور بدر الداهوم: أي مرشح لا يقبل إعلان عدم التصويت لمرزوق الغانم لرئاسة المجلس فهو مشروع «مندوب» في المستقبل فبدلوهم وتابع : على الشعب الكويتي «تأديب» النواب المناديب.. فهم خانوا الأمانة واذا عادوا فأنتم تستحقون ما يُفعل بكم. واضاف الداهوم : اتركوا عنكم كلام كرسي القبيلة وكرسي الربع.. اختاروا كرسي الكويت فقط.