قال مرشح الدائرة الثالثة علي الخميس أن هناك مجاميع هدفها تشويه سمعتي بكلام غير صحيح لأنني كنت أقف لهم بالمرصاد، بالرغم من قصر المدة  ، ولكننا نعول على وعي أهالي الدائرة الذين بوعيهم يستطيعون ان يفندوا الحقيقة من السراب.
وأكد الخميس على شرف المنافسة بين الاخوة المرشحين ولكن من يستخدم الاشاعات هم خفافيش الظلام الذين يحاربون كل اصلاحي من أبناء الوطن مشددا على انه سيقف بوجه كل من يطلق الاشاعات محاولا تشويه سمعتي ، لكنني مستمر بقيامي بواجبي تجاه وطني وأبناء الكويت عامة هو أبلغ رد عليهم بمؤازرة اخواني ابناء الدائرة الثالثة الذين يميزون الغث من السمين ، ويعرفون من يقف معهم في جميع المواقف ، داعيا ابناء الدائرة الى المشاركة في هذا العرس الديمقراطي وان يختاروا القوي الامين من أجل الكويت.
وشدد الخميس انه سيقف مع المواطن قلبا وقالبا ولن يسمح بالمساس بجيب المواطن مطالبا الحكومة بايجاد خطط اقتصادية ناجحة تعتمد على وقف الهدر العام في الميزانية ووقف المصاريف الزائدة في الوزارات والمؤسسات الحكومية لاسيما النثريات 
منها ، أما بخصوص الاوامر التغيرية في المشاريع فيجب وقفها نهائيا حتى نتجنب التلاعب فيها ، وإيجاد حلول أخرى لِسد هذه الثغرة بقانون المناقصات.
وطالب الخميس جميع الناخبين في الدوائر الخمس ان يختاروا من يضع الكويت نصب عينه فالكويت أولا وأخيرا .. وأن لا ينجرف الناخبين وراء الطائفية أوالقبلية أو الطبقية وان يكون اختيارهم للكويت دعما للحفاظ على الوحدة الوطنية وأن نرص الصفوف وراء قيادتنا الحكيمة بقيادة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح حفظه الله وولي عهده الامين الشيخ نواف الاحمد ، في هذه الظروف الاقليمية الملتهبة من حولنا وحفظ الله الكويت من كل مكروه.