قال مرشح الدائره الرابعة النائب السابق ماجد موسى المطيري : في الآونه الأخيره سمعنا ان النائب ماجد موسى صوت على زياده اسعار الكهرباء وهذا الكلام غير صحيح ، وانا وقفت ضد الزياده بشكل عام بما فيها اسعار البانزين والكهرباء. واضاف المطيري في مؤتمر صحفي عقده أمس الاول : رفضنا مع الأخوه النواب العديد من القرارات الحكوميه ونحن رفضنا الوثيقه الاقتصاديه ، وبخصوص ما نسمع عنه في التواصل الاجتماعي بان ماجد موسى ضد المواطن وهذا الكلام غير صحيح إطلاقا ، وصوتنا مع الغاء زياده الكهرباء عن السكن الخاص وحاربنا من اجل ذلك. 
وتابع ، وبخصوص البصمه الوراثيه فأن البعض وضع هذه القضيه لدغدغه مشاعر الناخبين ، والجميع يعلم ان البلد مرت ظروف أمنيه صعبه مثل تفجير مسجد الصادق ولذلك ارتأت وزاره الداخليه وضع البصمه الوراثيه من اجل الشق الجنائي فقط ، وليس للنسب او مزدوجي الجنسيه. شاكرا سمو امير البلاد على اعادة النظر بالقانون ، وقال ، نحن انسحبنا من الاجتماع مع مكتب المجلس عندما تم طرح البديل 75 لتر عن زياده البانزين ، ونحن سوف نستمر في رفض الزياده في المرحله المقبله.  
واضاف ، المجلس الماضي اقر كثير من القوانين المهمه للشارع الكويتي وغير صحيح ما يطلقه البعض من اتهامات ضده ، وانا شخصيا رفضت قانون الرياضه الذي جاء شخصانية ، وطالبت بان تتعهد برفع الإيقاف عن الرياضه. ولفت الى ان السبب في وصول الرياضيه الكويتيه هي الصراعات بين بعض الشيوخ والتجار ، متمنيا ان يكون هناك تغيير كبير في تشكيله الحكومه لا تقل عن 70% لان كثير من الوزراء غير متعاونين. 
وقال ، نتمنى ان تشارك جميع التيارات السياسيه في المجلس ، لافتا الى توزيع الدوائر وفق قانون الانتخاب غير عادل ، معتبرا ان القانون جريمه بحق الدائرتين الرابعه والخامسه. وبين موسى ان مشاكل القضيتين التعليميه والصحابه متفاقمة ، لافتا الى ان منطقه صباح الناصر تفتقر لكثير من الخدمات حتى انه ليست هناك مدرسه ثانويه فيها ، وقمت شخصيا بجوله مع وزير التربيه وتم الاستعجال في بناء عدة مدارس في المنطقه.  واضاف ، وكذلك تابعنا موضوع جامعه الكويت ووجهنا عدة اسئله عن اسباب التأخير وكثرة الحرائق ، واعتقد أن هناك تعمد من قبل بعض القائمين على المشروع. 
وحول تصويته بالرفض بشأن تنصيب النائب السابق عادل الصرعاوي رئيسا لديوان المحاسبه ، هذه قناعه شخصيه واعتقد انه من غير المقبول أن تكون بعض المناصب حصرا على بعض العوائل. 
وحول وجود تداعيات أمنيه اقليميه ، قال قدرنا ان نكون بين وضع إقليمي ملتهب في وجود دولتين مجاورتين مثل ايران والعراق ، ويبقى الهاجس الامني هو الملف الأهم بالنسبه للجميع وسوف نهتم في متابعته.  
وقال ، وانا منذ 2007 وحتى الان وانا اتعرض الى حملات تهاجمني وتصدر اشاعات مثل تصويتي على رفع زياده الكهرباء ، وانا لن اعتد على رفع قضايا على احد ولكن في الفتره المقبله سوف أوكل محامي ليتابع من يعمل على نشر الشائعات.  ودعا موسى الناخبين الى حسن الاختيار وتحري الدقه في الشائعات التي ينشرها البعض ، لافتا الى ان منصب عضو مجلس الامه منصب تشريعي ورقابي وهناك منافسات شرسه على مقاعد مجلس الامه ، مطالبا. الجميع باختيار المرشح الاكفاء. وحول استقالة النائب السابق حسين قويعان الممثل الاخر لقبيله مطير في المجلس ، طبعا كان قدري ان اكون الممثل الوحيد للقبيله واستطعت ان افتح ابواب ديوانيتي لجميع ابناء الدائره في الفترتين الصباحيه والمسائية لحل مشاكل الناس. 
وحول تسميه نواب المجلس السابق بالمناديب ، قال نحن حرصنا على قضاء حاجات الناس والسعي لحل مشاكلهم ، وهذا الامر واجب اجتماعي وشرعي وصى عليه ديننا الحنيف.