تترقب الجماهير مساء اليوم موقعة من العيار الثقيل بين القادسية والسالمية في نهائي كاس سمو الامير على ملعب الكويت في ختام مباريات الموسم المحلي ويسعى الملكي للثأر من السالمية والذي سبق وان كبد القادسية خسارة قاسية بسداسية مقابل لا شيء وفي المقابل سيحاول السالمية من جانبه ان يخرج من الموسم باي انجاز بعد المستويات المبهرة التي قدمها في الفترة السابقة. 
وكان قد دخل فريق السالمية لكرة القدم في معسكر مغلق اعتبارا من الاحد الماضي ، وحتى موعد المباراة النهائية لكأس أمير الكويت التي تجمع الفريق مع القادسية اليوم الثلاثاء. وفرضت إدارة السالمية طوقا من السرية على استعدادات السماوي للمباراة النهائية، لدرجة أجبرت مدرب القادسية راشد بديح إلى الإستعانة ببناية تحت الإنشاء لمراقبة السالمية في المباراة الودية التي جمعت السماوي مع المنتخب الأولمبي.كما منعت إدارة السالمية وسائل الإعلام المختلفة من متابعة تدريبات الفريق أو الحصول على تصريحات سواء من اللاعبين أو الجهاز الفني بقيادة المدرب الكويتي محمد دهيليس.
ويأمل السالمية تتويج المستوى الافت الذي قدمه في الموسم الحالي بلقب كاس الأمير، حيث أن السالمية بعيد منذ سنوات طويلة عن منصات التتويج.
 وعلى الجانب الاخر جاءت عودة نجم الكرة الكويتية ونادي القادسية لكرة القدم بدر المطوع لتبعث بالارتياح في القلعة الصفراء قبل ايام قليلة من نهائي كأس أمير البلاد والمقرر له اليوم الثلاثاء أمام السالمية، كما أن عودة اللاعب جاءت قبل ايام من دخول منتخب الكويت في استعدادات جادة ومكثفة لمواجهة منتخب لبنان في مستهل مشوار الأزرق في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.ودخل المطوع التدريبات القدساوية التي بعد ان اطمأن الجهاز الطبي على سلامة اللاعب والإصابة التي تعرض في الكتف في مواجهة التي الأصفر مع آهل تركمانستان في الجولة قبل الاخيرة من الدور التمهيدي لبطولة كاس الاتحاد الآسيوي. وأرسل المطوع ورفاقه في التدريبات إشارات إيجابية للجهاز الفني بقيادة المدرب راشد بديح، وأنهم سيبذلون قصارى جهدهم للتتويج بلقب كأس الامير لتحسين الصورة المتذبذبة التي ظهر عليها الأصفر في الموسم الحالي. 
جدير بالذكر ان القادسية دخل ايضا في معسكر مغلق اعتبارا من الأحد الماضي وقبل 48 ساعة من المباراة المرتقبة في النهائي في ختام منافسات الموسم المحلي.