نفى الممثل الأمريكي فال كيلمر تقارير بأنه مصاب بالسرطان قائلا إن صديقه مايكل دوجلاس تلقى "معلومات خاطئة" عندما أبلغ الصحفيين أن كيلمر في حالة سيئة بسبب إصابته بسرطان الفم. 

وقال كيلمر (56 عاما) في تدوينة على فيسبوك إنه لم يتحدث مع دوجلاس - الذي شاركه بطولة فيلم (ذا جوست أند ذا داركنس) - منذ عامين.

وكتب كيلمر في التدوينة "أنا أحب مايكل دوجلاس لكنه تلقى معلومات خاطئة... قبل عامين تقريبا طلبت منه أن يحيلني إلى طبيب متخصص للحصول على تشخيص بسبب ورم في حلقي منعني من مواصلة الجولة مع مسرحية (سيتيزن تواين)."

وتابع قوله "انتهى بي الأمر لاستخدام فريق من جامعة كاليفورنيا طمأنني إلى أنني لست مصابا بالسرطان على الإطلاق. لا يزال لساني متورما لكنني أتعافى بشكل مطرد" مضيفا أنه صور ثلاثة أفلام في العام المنصرم.

وتصدرت الأنباء عن اعتلال صحة كيلمر عناوين الصحف بعد أن قال دوجلاس في مقابلة في لندن مطلع الأسبوع الجاري إن كيلمر يعاني من سرطان الحلق ذاته الذي عانى منه دوجلاس في 2010.

وقال دوجلاس "فال ... يعاني ما كنت أعانيه بالضبط. الأمور لا تبدو جيدة بالنسبة له.. إنني أبتهل لأجله."

وبدا أن كيلمر نجم فيلم (توب جان) ليس لديه أي مشاعر غير ودية تجاه دوجلاس.

وكتب قائلا "بغض النظر عما قاد مايكل دوجلاس للتكهن بشأن صحتي فإنه صديق محب ومخلص لمجموعة متميزة من الأشخاص الموهوبين حول العالم وأنا على ثقة بأنه لم يقصد أي أذى."