رحب نائب رئيس مجلس الامة ورئيس لجنة الصداقة البرلمانية الكويتية البرونايية مبارك الخرينج بالزيارة التي سيقوم بها اليوم جلالة السلطان حسن البلقية سلطان بروناي دار السلام، ضيفا عزيزا على حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امير البلاد المفدي حفظه الله ورعاه وضيفا مقدرا على الشعب الكويتي الكريم.
 واعتبر الخرينج ان هذه الزيارة تأتي في اطار التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين الصديقين التي تربطهما علاقات الصداقة والتعاون منذ القدم، مؤكدا عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين ونموها المطرد بفضل الله عز وجل ثم بحكمة وإرادة قادة البلدين الصديقين.
 واستذكر الخرينج الزيارة التي قام بها ووفد لجنة الصداقة البرلمانية الكويتية البرونايية لسلطنة بروناي دار السلام العام الماضي ولما لقيه الوفد من حفاوة وحسن الاستقبال من جلالة السلطان وولي عهده والحكومة الرشيدة والبرلمان البرونايي والشعب البرونايي الصديق، وكانت الزيارة ناجحة بكل المقاييس لما يتمتع به البلدان من حسن العلاقات الثنائية.
 وتمني الخرينج لزيارة جلالة السلطان حسن البلقيه كل النجاح والتوفيق ولجلالته والوفد المرافق لجلالته طيب الإقامة في بلدهم الثاني كويت المحبة وبلد الصداقة والسلام، بين اخوانهم الشعب الكويتي.