كشف رئيس النادي العربي جمال الكاظمي تمسكه ببقاء قائد الفريق الاول لكرة القدم، الدولي محمد جراغ في الموسم المقبل. 
 
وقال الكاظمي: «ان بقاء جراغ سواء كلاعب، أو كإداري أمر ملح في الموسم المقبل، لاسيما ان جراغ يملك خبرة طويلة في الملاعب وصاحب روح واخلاق عالية، وهو ما سيكون مكسب للفريق الأخضر الساعي لحصد الألقاب». 
 
وأضاف الكاظمي في برنامج (الديوانية) على تلفزيون الكويت انه: «تحدث مع جراغ بهذا الخصوص، لكن اللاعب في حالة لشهرين للتحديد مصيره، لاسيما ان الأطباء نصحوه بالراحة على خلفية شعوره بالتعب بعد المباريات». 
 
وعن مصير المحترفين في الفريق قال الكاظمي: «إن ادارة العربي ستجتمع الاحد لتحديد كل الأمور، ووضع النقاط على الحروف فيما يخص كل أمور الفريق الاول لكرة القدم». 
 
وأشار الكاظمي: «ان ادارة النادي ستتخذ قرار في الجهاز الاداري والذي بات قريبا من الرحيل بالكامل عن الفريق الاول، فيما سيكون الامر نفسه فيما يخص المحترفين الاربعة والمدرب الصربي بوريس بونياك». 
 
وقال الكاظمي ان: «رأيه الشخصي يَصْب في الإبقاء على المدرب بونياك في الموسم المقبل، والاستغناء عن المحترف السوري فراس الخطيب في حال استطاع النادي توفير البديل الأفضل». 
 
وأوضح الكاظمي انه تنازل طواعية عن منصب رئيس جهاز الكرة لنائبه عبدالعزيز عاشور، فيما سيكون القرار النهائي ايضا لمجلس الادارة. 
 
وعن انتقال السوري محمود المواس لنادي الرفاع البحريني قال الكاظمي: «ان النادي البحريني خاطب ادارة العربي شفويا، وان ادراة النادي تنتظر كافة التفاصيل لحسم مصير اللاعب». 
 
وكشف الكاظمي عن رغبة من اللاعب الدولي السابق في الفريق طلال نايف بالرحيل عن القلعة الخضراء، حيث تلقى عرضا من نادي خيطان.