جمعت جولة نايكي الجمعة ألف امرأة في أمسية رائعة حافلة بالتدريبات واللحظات التي لا تُنتسى.
 
وقد نظمت هذه التجربة في موقع مطلّ على برج خليفة ودامت ستّ ساعات وهدفت إلى دفع المشاركات على تخطّي حدودهنّ وتحقيق أهداف اللياقة الخاصة بهن واختتام التجربة بحال أفضل من السابق.
 
وفي هذه المناسبة قالت سونيا موزس، إحدى مدرّبات نايكي المحترفات التي ترأس الجولة حول العالم: «كان مستوى الطاقة الذي شهدته في دبي مذهلا بالفعل. فقد تميّزت هذه الجولة بالتنوّع والحيوية العالية التي تتسم بهذا هذه المدينة».
 
وكانت المشاركات اللواتي أتين من أنحاء المنطقة مفعمات بالحماس بعد تمرين افتتاحي مذهل قدّمته مدرّبات نايكي المحترفات ماري بورفيس وفلور بيكمان وسونيا موزس وألكس هيبويل.
ولم يتضاءل هذا الحماس مع الجلسات الفرعية التي شملت التدريب المتقطّع واليوغا وتمارين القوة.
 
وعلقت فاطمة النبهاني، لاعبة التنس المحترفة من منطقة الخليج التي غابت عن الفعالية لانشغالها في مسابقات حالية: «أشعر بالفخر لمعرفة أن أكثر من 1000 امرأة من جميع المستويات الرياضية توحدن في مكان واحد وفعالية واحدة للاحتفال».
 
وأضافت: «ثقافة الرياضة الصاعدة في المنطقة، تحفز على رؤية السيدات يسعين للتغلب على أنفسهن ويظهرن أفضل مالديهن».
إلى جانب التمارين، سنحت الفعالية للنساء اكتشاف الطابع المرح والممتع من اللياقة البدنية في المنطقة المخصّصة للنساء.
 
وهذه المرة الاولى التي تستضيف فيها منطقة الشرق الأوسط هذا التدريب الرائع في إطار جولة عالمية تشمل 13 مدينة، منها تورونتو، ولندن، وسيدني، وستوكهولم، وشانغهاي.
 
يذكر بأن الجولة كانت في مدينة سيدني قبل توقفها في دبي والآن متوجهة إلى موسكو في 6 حزيرتن - يونيو المقبل.
 وتمكن هذه الحملة النساء أن يطلقن العنان لأنفسهن ليحققن أهداف رياضية جديدة حيث تلعب نايكي دورا فعالا في دعم المرأة في المنطقة وتشجيعها في مجال الرياضة وتوفر المنتجات والتكنولجيا والدعم اللازم للنساء لينطلقن في مسيرتهن الرياضية.