أكد رجل الأعمال فواز الحساوي، مالك نوتنغهام فوريست الإنكليزي لكرة القدم، انه يجري حاليا مفاوضات لبيع النادي الذي اشتراه عام 2012.
وقال الحساوي الجمعة: «أصدرت بيانا وجهت فيه كلاما مباشرا إلى مشجعي النادي وكشفت في سياقه بأنني أبحث عن جهة جدية لشراء النادي يكون لها القدرة المادية وتمتلك الحماس والرغبة لاعادة نوتنغهام إلى الدرجة الممتازة».
وتابع «شددت على أن لا نية لدي في البقاء كرئيس لمجلس الادارة في حال البيع لأني أريد للنادي انطلاقة جديدة»، مضيفا «حرصت في البيان على التأكيد بأنني مستعد للتنازل عن كل شيء في حال أراد الشاري الحصول على مئة بالمئة من الأسهم إن كان ذلك يصب في مصلحة فوريست».
واستطرد قائلا: «صارحت المشجعين بأنني أجري مفاوضات حاليا لكنني لا أستطيع الكشف عنها. جئت (إلى نوتنغهام فوريست) لتحقيق الحلم (المتمثل في الصعود إلى الدرجة الممتازة) وصرفت الكثير من الأموال من جيبي الخاص على النادي، بيد أننا لسنا في المكان الذي نطمح له».
ويلعب نوتنغهام فورسيت في دوري الدرجة الأولى في انكلترا.
ويشغل الحساوي حاليا رئاسة اللجنة المؤقتة لادارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم.
ومن جهة أخرى، وضع الحساوي ما جرى تداوله في صحيفة «ذي صن» البريطانية ومواقع التواصل الاجتماعي في اطار حملة تشن ضده من أكثر من جهة.
وتحدثت «ذي صن» عن حوار أجري مع الحساوي في برنامج يبث على إحدى القنوات التلفزيونية في الكويت يتهم خلاله المدربين البريطانيين بالفساد وبالحصول على أموال «من تحت الطاولة» وبأنهم «سماسرة». وأوضح مالك نوتنغهام فوريست في هذا الصدد «في الواقع، الموضوع برمته مضحك مبكي. لقد مضى على تصريحي في التلفزيوني حوالي 7 إلى 8 أشهر (22 مارس 2016)، لكن جرى وضع كلامي في سياق آخر مع العلم انه كان حوارا وديا بين أصدقاء».