اختتمت بطولة الكويت الدولية المفتوحة الـ 12 للبولينغ برعاية سمو الشيخ ناصر المحمد التي نظمها نادي البولينغ الكويتي الرياضي خلال الفترة من 10 الى 14 مارس الحالي واحرز لقب البطولة الاميركي براد انجلو بعد ان قدم اداءً رائعا وفيع المستوى خلال المباراة النهائية.
ولقد اختلفت هذه البطولة عن البطولات التي سبقتها خلال السنوات الماضية فكانت هي الاقوى الامتع اداء على الرغم من ان المعدلات لم تصل الى ما وصلت اليه معدلات البطولات السابقة لكنها وضعت اساسا لكل البطولات المقبلة سواء في الكويت او في دول المنطقة بل على مستوى القارة الاسيوية.
وقد حضر الختام جمهور كبير من محبي لعبة البولينغ والمتابعين يتقدمهم الشيخ طلال المحمد رئيس الاتحاد الاسيوي ونادي البولينغ الكويتي وليستن سيرجو رئيس الاتحاد الروسي الذي يحضر فعاليات البطولة بدعوة من الشيخ طلال المحمد.
وعقب انتهاء المباراة النهائية قام الشيخ طلال المحمد يتسلم كأس البطولة الى براد انجلو وايضا شيك بـ 25 الف دولار اميركي قيمة الجائزة الاولى.
مقياس حقيقي للمستوى
هذا وقد اشاد الشيخ طلال المحمد بالمستوى الفني الذي تميزت به البطولة وقال لقد حققت هذه البطولة الكثير على الرغم من ان جميع لاعبينا واللاعبين العربي والخليجيين خرجوا جميعا على مراحل في التصفيات وخاصة بعد الدور التمهيدي ولقد كنت اعلم ان جميع اللاعبين العرب بما فيهم لاعبينا سيقدمون اداء افضل كثيرا مما قدموا لكن قوة البطولة كانت مقياسا حقيقيا واعطتنا مؤشا واضحا عما يحتاجه لاعبينا حتى يمكننا ان نجهزهم بصورة اخرى وانارة الطريق في مسيرتنا.
وأضاف الشيخ طلال المحمد بقوله وايضا اعطتنا مؤشرا عن مستوى بعض لاعبي اسيا وهذا يهمني كرئيس للاتحاد الاسيوي لان ذلك يجعلنا نجأ الى اساليب جديدة لان البولينغ على الساحة العالمية والدولية في تطوير مستمر وآسيا تنافس ونسعى لان نحافظ على مواقعنا على الساحة من خلال التفوق الفني لان التفوق الاداري موجود والحمدلله ونؤدي دورنا ونشارك في صنع القرار.
صالة البولينغ نهاية العام
وعن حالة المركز العالمي للبولينغ قال الشيخ طلال المحمد ان العمل الان وصل الى مراحلة النهائية والمرحلة الحالية متعلقة بالتشطيبات الخاصة بالاعمال الجمالية من ديكورات وتركيبات المعدات المعتلقة ثم هناك فترة التدريب على التشغيل للعاملين الذين سيأتي بهم النادي للقيام بها واعتقد انه في نهاية هذا العام بمشيئة الله على اكثر تقدير