تنظم شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل المعتمد لسيارات نيسان في دولة الكويت ، حدثا استثنائيا على حلبة باسل سالم الصباح، أكبر حلبات السباق في المنطقة، لإطلاق السيارة الجديدة كليا «نيسان باترول 2017» مع محرك سداسي الأسطوانات «V6» للمرة الأولى في الكويت، فضلا عن إعادة إطلاق مجموعة سيارات «باترول» V8، وتسليط الضوء على مميزات كل طراز منها، والتي تشمل السفاري، والـ»نيسمو».
 وتشكـل السيارة الجديدة «باترول V6»، إضـافة قيّمة لسلسلة طرازات «باترول»، وهي توفر نفس مستويات الفخامة المعهودة في «باترول V8» لقاعدة واسعة من عملاء الشركة في السوق والذي يأتي لتكملة مجموعة «باترول» مع محرك ثماني الأسطوانات «V8”. ويوفر الطراز الجديد من «باترول» مستويات الهيبة نفسها، لأكبر قاعدة من العملاء في السوق المحلي.وأثناء الحدث، كشف النقاب عن الطراز الجديد من «نيسان باترول» الذي يأتي مع محرك سداسي الأسطوانات «V6»، وتم بحضور إدارة «نيسان» الإقليمية والإدارة العليا لدى «البابطين»، إضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام وكبار العملاء وغيرهم، والذين حظيوا بفرصة الاستمتاع بتجربة القيادة المثيرة التي نظمتها الشركة «الصحراء بمواجهة المدينة»، وسط أجواء رائعة مليئة بالفعاليات الترفيهية، كما استمتعوا بأجواء الفخامة والرفاهية التي توفرها سيارات «باترول».
وأتاحت «البابطين» الفرصة أيضا للحضور بتجربة السيارة الجديدة، مع سائق، بطريقة مثيرة على خطوط حلبة باسل سالم الصباح على الدائري السابع.
وكانت جميع طرازات «باترول»، ومجموعة من السيارات القوية والفاخرة، التي أصبحت جزءا لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي والثقافي في الكويت، موجودة خلال الفعالية.
وتحت لقب «بطل كل الدروب»، تملك عائلة «نيسان باترول» تاريخا غنيا بالإنجازات منذ إطلاقها عام 1951، بحيث تطورت لتصبح من أكثر السيارات النموذجية والأيقونية على الإطلاق. وفازت «باترول» بأكثر من 26 جائزة منذ العام 2014، ما جعلها أكثر سيارات الدفع الرباعي تتويجا في المنطقة.
وأوضح رئيس عمليات مجموعة البابطين من «نيسان البابطين» محمد شلبي أن كل إضافة على عائلة «نيسان باترول» لها طابعها الخاص، التي تناسب جميع الفئات، وهذا ما يأتي ضمن التزامن الشركة بتوفير تجربة قيادة فريدة من نوعها للعملاء، تجمع بين الفخامة والمغامرة على جميع الطرقات.
وأعرب محمد شلبي عن فخره بإضافة «باترول V6» إلى عائلة «نيسان باترول» الأسطورية التي صممت لترضي جميع الأذواق لتقديم الأداء نفسه على الطرقات السريعة والوعرة.وصممت «نيسان باترول V6» الجديدة كليا، وتم اختبارها في المنطقة، لمواجهة جميع أنواع الطرقات وظروف الطقس والحرارة، ولتقدم الأداء الراقي نفسه على الطرقات السريعة والوعرة، ولتقدم أفضل أداء في فئة المحركات سداسية الأسطوانات. ومع 275 حصانا، و394 نيوتن متر، يقدم «نيسان باترول V6» عزم دوران أقوى بنحو 12 في المئة، مع الحفاظ على قوة السحب نفسها، بالمقارنة مع سيارات «نيسان باترول V8». وتأتي «باترول V6» بوزن أقل وتكلفة أقل، ما يجعلها الخيار المثالي للقيادة اليومية، والرحلات العائلية، للقيام بالمغامرات على جميع الطرقات.
ومن جهتها، تتمتع «نيسان باترول سفاري» أو سيارة المغامرات العالمية، بتصميم مثير للإعجاب ومقصورة غنية بالتطورات التي تتجاوز التوقعات في فئات السيارات «4WD»، كما تتمتع بهندسة فائقة، وقدرة على مواجهة جميع الطرقات والتضاريس، وهي تأتي تصميم خارج عن المألوف، وتتمتع بإمكانيات جديدة.
ويمكن للعملاء الاختيار بين مميزات عديدة للسيارة، ومنها «ستايشون واغون»، أو البابين، اللذين يضمان كليهما محركات «4.8 L»، مع ناقل حركة أوتوماتيكي أو عادي.
وتعد «نيسمو» النسخة الرياضية الأكثر فخامة في عائلة «باترول» مع أدائها العالي، وهي سيارة الدفع الرباعي المستوحاة من رياضة سباقات السيارات، التي توفر أداء مريحا، وتتمتع بتعزيزات تسمح بتوجيه الأداء والاستجابة السريعة على جميع الطرقات.
أما «باترول V8 “فتقدم من جهتها أداء عاليا، مع خيارين من المحركات، وتعد طرازا متطورا للغاية بين سيارات الدفع الرباعي في الأسواق، وتتمتع بمقصورة جلدية فاخرة، ومزايا السلامة التي تشمل الكاميرا العاكسة، وشاشة الرصد، والتحكم الديناميكي بالقيادة وغيرها.
وتشمل التشكيلة القديمة من «باترول» سيارات «SE PLATINUM» و»LE PLATINUM»، والبيك آب، وتوفر بيك آب «نيسان» قيادة ممتازة، وقدرات رائعة على الطرقات الوعرة، تسمح لها بمواجهة ظروف الطقس الصعبة وتضاريس هذه الطرقات.