أكد محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد، ان المحافظة لن تدخر جهدا لدعم الجمعيات التعاونية، عبر مخاطبة الجهات المختصة وفي مقدمتها وزارات الشؤون الاجتماعية والعمل، والأشغال، والبلدية، للعمل على سد احتياجات الجمعيات، منوها الى الدور الهام والفاعل الذي تقوم به جمعيات محافظة الاحمدي على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي، موجها الشكر الى القائمين عليها، مثمنا ما يبدونه من جهود واضحة في هذا الشأن.
وخلال لقائه رئيس مجلس إدارة جمعية الفحيحيل التعاونية الجديد خالد الجريد وعدد من الاعضاء، هنأهم الخالد على الثقة الممنوحة من المساهمين، وفوزهم بعضوية المجلس، متمنيا لهم التوفيق لما فيه خدمة أهالي وقاطني المنطقة.
ونوه المحافظ الى ان اللقاء تطرق الى بحث سبل التعاون المشترك بين المحافظة وجمعية الفحيحيل، والشراكة في البرامج والمشروعات التنموية التي تنظمها محافظة الاحمدي خاصة المشروع التنموي بعيد المدى «محافظتي اجمل» بمساراته الخمس. بدوره قال رئيس مجلس ادارة الجمعية خالد الجريد ان اللقاء كان مثمرا جدا حيث وعد المحافظ بتوجيه الادارات المختصة في محافظة الاحمدي بالتنسيق والتعاون معنا لبحث كافة المشكلات والمعوقات التي تواجه اهل المنطقة ومخاطبة جهات الاختصاص للتعجيل بحلها.
واشار عضو مجلس ادارة جمعية الفحيحيل ورئيس ادارة المشتريات محمد خالد العتيبي الى ان اللقاء تناول الحديث عن عدد من المشكلات التي تواجه اهل المنطقة، التي يأتي في مقدمتها عدم وجود ممشى لأهل المنطقة اضافة الى نقص الملاعب اللازمة لممارسة الرياضة.  
من جانبه أوضح عضو المجلس وأمين الصندوق بداح فهد العسيلان، ان المجلس بصدد اعداد مخاطبات رسمية للجهات المعنية بايجاد حلول لتلك المشكلات، وسيتم رفعها للمحافظ في القريب العاجل، مثمنا التعاون الكبير الذي أبداه الشيخ فواز الخالد في هذا الصدد.