أكد النائب عبد الله المعيوف أنه كان من أول الرافضين لقرار رفع سعر البنزين منذ اليوم الأول لصدوره ، مشيرا إلى أن ما نقل عنه في اجتماع السلطتين لم يكن دقيقا .
وأضاف في تصريح  إلى الصحافيين أنه ضد أي قرار من شأنه المساس بجيب المواطن ، لافتا إلى أن تصريحاته الصحافية وتغريداته السابقة تؤكد هذا التوجه ، وقال أنا كنائب وممثل للشعب في هذا المجلس فإن من واجبي الحفاظ على أمواله .
وأوضح  أنه وقبل يومين من اجتماع السلطتين الذي عقد الأربعاء الماضي أكد أنه ضد أي قرار برفع سعر البنزين ، وأثناء اجتماع السلطتين قمت بنقل ما تم التباحث حوله ولكن للأسف تم نقل كلامي بصورة خاطئة وغير دقيقة .
وأضاف أنا لا أوافق على أي قرارات معيبة تمس جيب المواطن ومنها قرار البنزين غير المدروس ، مشيرا إلى ان البيانات المقدمة من الحكومة كانت مضللة وبالتالي لن نسمح للحكومة بأن يكون قراراها الإصلاحي الأول من خلال جيب المواطن ، مؤكدا تأييده للاستجوابين المنتظر تقديمهما من قبل النواب فيصل الكندري وعبد الله الطريجي وأحمد مطيع وعلي الخميس إلى وزير المالية  .
وفيما يتعلق باستجوابه وزير العدل يعقوب الصانع ، أكد المعيوف أن الإستجواب قائم وسيقدمه قريبا جدا، وذلك بالنظر إلى التجاوزات الكبيرة للوزير الصانع التي تستحق المساءلة والإنتفاض من أجل الشعب الكويتي ضد من يسيئ استخدام سلطاته  .