استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد في مكتبة بمقر وزارة الداخلية أمس الاحد  فريق وزارة الداخلية المشارك ببطولة الفنون القتالية المتنوعة الأولى للقوات الخاصة، والتي اقيمت بمعسكر قوات الأمن الخاصة، وذلك بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الامن الخاص اللواء محمود الدوسري ومدير عام الادارة العامة للقوات الخاصة العميد شكري النجار.
ونقل الفريق الفهد للمشاركين شكر وتقدير رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد على الجهود التي بذلوها، مؤكدا ان هذه البطولة والتي تقام للمرة الاولى هي بطولة رائدة تعبر عن التلاحم الرياضي والتنافس الشريف وتعتبر فرصة لإظهار المهارات الفردية المكتسبة للمشاركين.
وشدد الفريق الفهد على ان هذه البطولة والتي شارك بها عدد من منتسبي الجهات العسكرية والأمنية من الجيش ووزارة الداخلية والحرس الوطني تعمل على خلق أجواء تنافسية بينهم وترفع كفاءتهم لتحقيق الغاية الأسمى لكافة منتسبي هذه الجهات في حفظ امن الكويت واهلها، وتعتبر فكرة رائدة في قوة التحمل والاداء والاحترافية في التدريب وصرح للتنافس الشريف.
وقدم الفريق الفهد الشكر والثناء لكل الجهود التي بذلها فريق الاعداد لهذه البطولة، داعيا الى بذل المزيد من الاهتمام باللياقة البدنية وقوة الاداء والتحلي بروح الشجاعة واكتساب المهارات الفردية، مؤكدا ان هذه البطولة نموذج للاستفادة من الاخطاء وتلافي السلبيات وذلك بالعمل على الاعداد الجيد والتدريب المتواصل لتحقيق الاهداف المنشودة في الدورات القادمة.
وتوجه الفريق الفهد بالتهنئة للمشاركين ممن حققوا الميداليات والفائزين بهذه البطولة على هذا الإنجاز المتميز والجهود الطيبة، متمنيا لهم المزيد من التوفيق والإنجازات وبذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق نتائج أفضل في الدورات القادمة.
من جانبه، قدم اللواء الدوسري الشكر لرئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد ووكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد على دعمهم اللامحدود لفريق وزارة الداخلية المشارك بهذه البطولة، مؤكدا ان هذه البطولة اظهرت ما يتمتع به المشاركون من مهارات فردية وكفاءات ذاتية وشكلت دافعا حقيقيا للمتنافسين بها لإبراز كل ما لديهم من طاقات وإمكانات.
واكد ان البطولة اقيمت في إطار من التنافس والمحبة والأخوة في الميدان الرياضي بين الجهات المشاركة، مشيرا الى انه سيم الاستفادة من هذه البطولة في مجال التدريب ورفع كفاءة منتسبي وزارة الداخلية وتعزيز المهارات الفردية لهم لتحقيق أفضل النتائج في البطولات القادمة.