أقام وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الدكتور علي العمير حفل استقبال في صالة عبد الله المبارك تخلله حفل عشاء على شرف المدعوين . وأعرب الوزير العمير عن بالغ شكره وتقديره إلى كل من تواصل معه مستفسرا عن حالته الصحية إثر الحادث المروري الذي تعرض له اخيرا في رومانيا، مؤكدا ان هذه المشاعر تجسد ما جبل عليه أهل الكويت من معان أصيلة . وطمأن العمير الجميع إلى سلامة حالته الصحية، مؤكدا أنه لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا، والحمد لله على كل حال .
وشدد العمير على أهمية التعاون الحكومي مع مجلس الأمة لاستكمال الانجازات التي بدات مع انطلاق الفصل التشريعي الحالي، مؤكدا ضرورة التزام أعضاء السلطتين التشريعية والتنفيذية باختصاصاتهم التي ينظمها الدستور .
وعن توجه بعض النواب لعقد دورة برلمانية طارئة قال العمير « لم يصلنا حتى الآن أي طلب بهذا الخصوص والذي ينبغي أن يكون موقعا من غالبية عدد الأعضاء الذين يتشكل منهم مجلس الأمة «مضيفا أنه مع التقدير لحقوق النواب الدستورية إلا أننا نتمنى التنسيق مع الحكومة قبل الترتيب لأي دورة طارئة في عطلة المجلس أو أي جلسة خاصة أثناء دور الإنعقاد .
وتبادل العمير الأحاديث الودية مع الحضور الذين عبروا عن امتنانهم لتواصل الوزير العمير معهم، وحرصه على الاستماع لأي شكاوى أو مشاكل في مناطقهم، وتعهده بالعمل على معالجتها وفق الإمكانات المتاحة في وزارة الأشغال .