أكدت بلدية الكويت عن تحقيق العديد من الإنجازات لفريق الطوارئ  بفرع بلدية محافظة العاصمة خلال اغسطس الماضي من قبل النوبات الثلاثة والتي شملت  التفتيش على  (المحلات - الاسواق المركزية - ازالة اعلانات - العقارات المخالفة للائحة البناء - شكاوي سكن عزاب- شكاوي هندسية- شكاوي اغذية- باعة جائلين) حيث بلغ إجمالي الاعلانات التي تم رفعها وإزالتها (1177) اعلان مخالف من الشوارع والميادين.
وكشفت الادارة  بأنه تم تكثيف الحملات التفتيشية من قبل النوبات الثلاثة بالفريق لرصد المخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين ،مشيرة بان الحملات التفتيشية مستمرة خلال الفترتين الصباحية والمسائية. 
وأشارت البلدية إلى أن تم رفع وإزالة  عدد (1177) اعلان مخالف من الشوارع والميادين  إلى جانب مصادرة عدد (134) سي دي  وتحرير عدد (40)  محضر مخالفة بائع متجول و عدد (56) مخالفة اعلان و عدد (8) مخالفة اغذية، فيما بلغ اجمالي الانذارات التي تم توجيها داخل العقار (4) انذار و عدد (12) اشغالات طرق ونظافة عامة وغلق عدد (3) محلات  وتوجيه عدد (18) تعهد بالالتزام بلوائح البلدية.
وأوضحت  البلدية  بان الشكاوي التي تم التعامل معها من خلال الفريق بلغت (13) شكوي اشتملت على عدد (10) شكوي هندسية وعدد (2) اغذية و واحدة سكن عزاب.
وبدوره شدد رئيس فريق الطوارئ بالإنابة بفرع بلدية محافظة العاصمة زيد العنزي على اصحاب المحلات والمطاعم التقييد باللوائح وأنظمة البلدية حتي لا يعقوا تحت طائلة المساءلة القانونية، مشيراً بان الاجهزة الرقابية لن تتهاون في تطبيق القانون على المخالف.