شدد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد على ضرورة استمرار تسجيل «الانطباعات الحسنة» لمراجعي مرافق الوزارة عبر الارتقاء المتواصل بالعمل الذي يأتي من خلال الإحساس بالمسؤولية واحترام قدسية الواجب الوظيفي.
جاء ذلك في تصريح صحافي عقب افتتاح وزير الداخلية أمس الثلاثاء مبنى إلادارة العامة للمرور في محافظة حولي بمنطقة الجابرية ومبنى شؤون الإقامة في محافظة مبارك الكبير بمنطقة صبحان.
ودعا الشيخ محمد الخالد الجميع الى استمرارية العطاء بروح الفريق الواحد وإنجاز الأعمال بكل رحابة صدر وسرعة واتقان معربا عن سعادته لما يشاهده من تطورات بشأن منشآت الوزارة ومبانيها الجديدة.
 القائمة على أطر حديثة من المعمار والتقنيات الفنية العالية.
وقال أن تلك المباني تعكس الصورة الحضارية للكويت وتساهم في إنجاز العمل وتقديمه على الوجه الأمثل بما يحقق استراتيجية الوزارة في الاستغناء عن المباني المؤجرة وتوفير البيئة المناسبة لرجال الأمن والذي يأتي على رأس الأولويات.
وأضاف أن انطباعات المراجعين الحسنة لا بد أن تستمر مشددا على أهمية الربط بين الإدارات ذات العلاقة لضمان سرعة الإنجاز والدقة في الأداء حتى يكون العمل متميزا شكلا ومضمونا.
إلى ذلك، أعلنت وزارة الداخلية أمس الثلاثاء تبني استراتيجية جديدة لضمان الفاعلية والايجابية في عملية تسهيل الحركة المرورية لاسيما مع بداية العام الدراسي الجديد وذلك بالاعتماد في تواجدها الميداني على قطاعات الأمن العام والمرور وشرطة النجدة.
وقالت الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام الامني في الوزارة في بيان صحافي أن وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد ترأس اليوم اجتماعا ضم وكلاء الوزارة المساعدين الميدانيين للاطلاع على الاستعدادات للعام الدراسي الجديد والوقوف على خطة الوزارة بهذا الشان.