قام رئيس بعثة الحج الكويتية وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المساعد للتنسيق والدعم الفني والعلاقات الخارجية والحج خليف الأذينة بتفقد مخيمات الحجاج الكويتيين ومقرات بعثة الحج الكويتية في مشاعر منى وعرفات وذلك بهدف الوقوف على آخر التجهيزات والخدمات التي ستقدم للحجاج خلال مناسك الحج والتي سوف تساعدهم في أدائها بسهولة.
وقال الأذينة عقب الجولة التي قام بها برفقة عدد من أعضاء فريق البعثة واللجان المختلفة: لقد تابعنا عن كثب جميع التجهيزات التي قامت بها البعثة في المشاعر المقدسة وتأكد لنا أنها شارفت على الإنتهاء وأصبحت جاهزة لاستقبال الحجاج الكويتيين، نتيجة للجهود الكبيرة والمميزة التي يبذلها أعضاء فريق البعثة الكويتية، منذ وصولهم إلى مكة المكرمة وحتى اليوم، وخصوصاً لجنة المشاعر التي تعمل من دون كلل أو ملل للوصول إلى هذه المرحلة.
وأردف قائلاً: شاهدنا على أرض الواقع سير العمل في المشاعر المقدسة، وتأكدنا أن كل الأمور تسير وفق ماهو المخطط له، ووفق البرنامج المعد سلفاً، ما يعني نجاح تلك الخطط المقررة من قبل البعثة.
وأبدى الأذينة سعادته بما شاهده عن قرب، مؤكداً أن فريق لجنة المشاعر عملوا بجد واخلاص طوال المرحلة الماضية، وكانوا يقدمون لنا تقريرهم بشكل يومي من أجل معرفة الخطوات التي تجاوزها أو العقبات التي تواجههم  حتى يمكن حلها بأسرع وقت ممكن.