أكد  رئيس فريق الخدمات الطبية ببعثة الحج الكويتية  الدكتور مبارك العجمي اكتمال الاستعدادات والتجهيزات الطبية بمقر بعثة  الحج بالنسيم بمكة المكرمة وذلك لتقديم الرعاية الصحية لحجاج بيت الله المنتسبين للحملات الكويتية والذين سيكتمل وصولهم تباعاً إلى المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة .
وكان د. مبارك العجمي  ونائب رئيس فريق الخدمات الطبية  مغير الشمري ورئيس الأطباء بالفريق الطبي د. محمد  الكندري  قاموا بتفقد العيادات والاطمئنان على تجهيزاتها الطبية  والتأكد من توافر الأدوية اللازمة وبالكميات المطلوبة للتعامل مع الحالات المرضية المختلفة والاستعداد للتفتيش على العيادات من السلطات الصحية السعودية تمهيداً لترخيص العيادات .
وقال د. العجمي: إن فريق الخدمات الطبية ببعثة الحج الكويتية اكتمل وصوله مساء  أول من أمس إلى المملكة العربية السعودية بعد وصول أعضاء الفريق الذين انضموا إلى أعضاء التجهيزات.
وأشار إلى أن فريق الخدمات الطبية يضم التخصصات الطبية العلاجية المختلفة إلى جانب أطباء صحة وقائية ومفتشين صحيين وفني طوارئ طبية وأعضاء الهيئة التمريضية وصيادلة وفنيي صيدلة وإداريين مؤكداً  اعتماد الكادر الطبي  المرافق لحملات الحج الكويتية والذين يقدمون خدمات  الرعاية الأولية  لحجاج الحملات وتحويل الحالات التي تتطلب ذلك إلى عيادات فريق الخدمات الطبية بالنسيم  أو  التحويل إلى  المستشفى مباشرة.