وجه نائب رئيس مجلس الأمة مبارك الخرينج سؤالا برلمانيا الى وزير الدولة الإسكان ياسر أبل استفسر فيه عن الاسباب التي أدت إلى تأخير تخصيص وتوزيع منطقة جنوب عبد الله المبارك والتي ‏تم التنازل عنها من قبل المجلس البلدي وهيئة الزراعة ولماذا لم يتم توزيعها على المستحقين اصحاب الطلبات بالأقدمية.
ونص السؤال كالتالي : اهتمت  ‏دولة الكويت منذ الخمسينيات بالرعاية السكنية للمواطنين الكويتيين باعتبارها نوع من انواع الرعاية الاجتماعية التي تلتزم الدولة بتوفيرها للأسرة المستحقة بعد التأكد من انطباق استحقاق السكن عليها وأحقيتهم لتلك المساكن .
‏ونظرا لأهمية هذه المساكن الخاصة للأسرة الكويتية باعتباره عنصرا من عناصر الحق في مستوى معيشي لائق للمواطنين وما تشهده أسعار الإيجارات من ارتفاع مبالغ فيه أدى الى تضرر الكثير من المواطنين ‏وهم يواجهون الصعوبة في السكن.
لذلك يرجى إفادتي بالاتي :
ما الاسباب التي أدت إلى تأخير تخصيص وتوزيع منطقة جنوب عبد الله المبارك والتي ‏تم التنازل عنها من قبل المجلس البلدي وهيئة الزراعة ؟  ولماذا لم يتم توزيعها على المستحقين اصحاب الطلبات بالأقدمية؟
تكريم البطل الاولمبي
من ناحية أخرى هنأ نائب رئيس مجلس الامه مبارك بنيه الخرينج البطل الاولمبي عبدالله الطرقي بحصوله الميداليه البرونزيه في مسابقة الرمايه في اولمبياد ريو في البرازيل. 
مقدما تهانيه لمقام حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الامين الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ومعالي رئيس مجلس الامه مرزوق الغانم وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح ومعالي وزير الاعلام ووزير الدرله لشئون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح
 واكد الخرينج ان هذه الانجازات التي حققها ابناء الكويت لهي دليل واضح على همة وتفاني شباب الكويت من اجل رفعة الكويت وعلو شأنها بين الدول. وطالب الخرينج بتكريمه التكريم الائق بانجازه العالمي والذي رفع اسم الكويت في هذا التجمع الرياضي العالمي مع اخوانه الابطال. متمنيا لكل شباب الكويت النجاح والتقدم فى مهماتهم الوطنية .