تعقد 8 لجان برلمانية اجتماعاتها اليوم الاحد للنظر في جدول أعمالها, بحضور ثلاثة وزراء، وتجتمع لجنة تنمية الموارد البشرية الوطنية برئاسة النائب الدكتور خليل عبد الله، والموضوعات التي ستنظرها اللجنة:  مناقشة الاقتراحات بقوانين بشأن التعيين في الوظائف القيادية وشروط شغلها. بحضور: وزير المالية
وتناقش لجنة حماية الاموال العامة برئاسة النائب عبد الله الطريجي تقارير ديوان المحاسبة بشأن شركة ادفانتج وتاخر هيئة الشباب والرياضة في تحصيل ايرادات غير حكومية لاكثر من 10 سنوات، بحضور وزيري المالية والشباب وممثلين عن الهيئة وديوان المحاسبة.
وتعقد لجنة التحقيق في تجاوزات هيئة الزراعة برئاسة النائب راكان النصف اجتماعها  للتحقيق في تجاوزات حيازات هيئة الزراعة.
وتعقد لجنة الشئون المالية والاقتصادية برئاسة النائب فيصل الشايع اجتماعها للانتهاء من دراسة مشروع تعديل قانون تاسيس شركات مساهمة لبناء مجطات الكهرباء والماء.واستكمال مناقشة مشروع القانون والاقتراحات بقوانين بتعديل بعض أحكام القانون رقم (7) لسنة 2010 بشأن إنشاء هيئة أسواق المال وتنظيم نشاط الأوراق المالية. بحضور :نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير التجارة والصناعة – وزير المالية  -ممثلين عن هيئة أسواق المال  ومن يرونه من المختصين.
ومن المرتقب ان تنتهي اللجنة في اجتماعها من مناقشة باقي مواد قانون سوق المال، وستحتاج الى اجتماع آخر، للتصويت على القانون، الذي سيكون جاهزا في جلسة 24 من الشهر الجاري. وناقشت في اجتماعها الأول 33 مادة، ووصلت في اجتماعها الثاني الى المادة 91، في حين وصلت في اجتماع الخميس الفائت إلى المادة 121، وناقشت المادة 122 لكنها لم تنته منها بعد، وهي المتعلقة بالغرامة التي سيتم تطبيقها>.
وتجتمع لجنة الميزانيات والحساب الختامي برئاسة النائب عدنان عبد الصمد لاستكمال مناقشة الحسابات الختامية لمؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة لها « شركة ناقلات النفط الكويتية وشركة خدمات القطاع النفطي،عن السنة المالية 2013/2014 وملاحظات ديوان المحاسبة بشأنها.  بحضور ممثلين عن كل من:  -وزارة المالية  -ديوان المحاسبة  -مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة لها.
وتجتمع لجنة الشئون التشريعية والقانونية برئاسة النائب مبارك الحريص لمناقشة مجموعة من الاقتراحات بقوانين وعددها (13) تتعلق بالموضوعات التالية : التعليم الخاص، وإضافة فقرة جديدة إلى المادة (8) من القانون رقم (47) لسنة 1982 بإنشاء الهيئة العامة للاستثمار.ومقترحات تتعلق بقانون البلدية، ومقترح تعديل قانون هيئة الاتصالات، وومقترح انشاء المجلس الاعلى للشئون الاقتصادية والاستثمار ومقترح انشاء قلادة قائد الانسانية  ومقترح انشاء الهيئة العامة لتطوير المناهج، ومقترح تعديل قانون ديوان المحاسبة، ومقترح تعديل قانون التامينات، ومقترح تعديل قانون العمل في القطاع الاهلي.
وتجتمع لجنة المرافق العامة لمناقشة الاقتراح بقانون بشأن إضافة المواد ( 5 مكررا و5 مكررا(أ)، و5 مكررا (ب) إلى القانون رقم (94) لسنة 1983م بإنشاء الهيئة العامة لشئون الزراعة والثروة السمكية والتعديلات المقدمة من بعض النواب، ومناقشة المرسوم بالقانون رقم (119) لسنة 2013م في شأن تأجيل تشكيل المجلس البلدي. ومناقشة اقتراح انشاء هيئة للطاقة النووية السلمية.
وتناقش اللجنة الاقتراح بتوصية بأن يتم عرض جميع القرارات الصادرة من اللجنة المكلفة باختصاصات المجلس البلدي على المجلس البلدي الحالي لاتخاذ القرار المناسب بشأنها.
 بحضور : وزير النفط ووزير الدولة لشئون مجلس الأمة  -ممثلين عن الهيئة العامة لشئون الزراعة والثروة والسمكية  -ممثلين عن الهيئة العامة للبيئة
وتجتمع لجنة العرائض والشكاوى لمناقشة الشكاوى المتعلقة بالشركة الحليجية الدولية للاستثمار « غلف أنفست « بحضور وزير التجارة ووكيلها ومدير ادارة الرشكات المساهمة.