دعت وزارة المالية بلدية الكويت الى «تسليم حدود عدد من قسائم الشارع الإعلامي بمنطقة العارضية الى الهيئة العامة للصناعة»، مشيرة الى «طلب هيئة الصناعة تسليمها حدود تلك القسائم لإبرام العقود لأصحابها».
وطالب الوكيل المساعد لشؤون أملاك الدولة في وزارة المالية عادل المناعي مدير عام البلدية تسليم حدود عدد من مواقع قسائم الشارع الإعلامي بمنطقة العارضية الى الهيئة العامة للصناعة وإفادة وزارة المالية بهذا الشان، وذلك خلال كتاب هيئة الصناعة الموجه الى وزارة المالية المتضمن طلب تسليمها حدود مواقع تلك القسائم من البلدية ليتسنى لها إبرام العقود الخاصة بتلك القسائم.
من جهة أخرى، طالبت الأمانة العامة للمجلس البلدي بلدية الكويت “بإجراء ما يلزم تجاه موافقة المجلس البلدي على مقترح عمل مواقف مخصصة جانبية لكل محطات إيقاف الباصات على طريق التعاون الممتد من دوار البدع الى جسر المسلية”.
كما طالبت “بإجراء ما يلزم تجاه قرار موافقة المجلس البلدي بشأن تصميم المناطق الإسكانية الجديدة و توفير الخدمات لمدينة جابر الأحمد الإسكانية والتي تضمنت تركيب العلامات الإرشادية في منطقة جابر الأحمد كأرقام الشوارع و المساكن للاستدلال على العناوين السكنية في المنطقة والحد من ظاهرة البقالات الثابتة والمتحركة غير المرخصة بالمنطقة».