أشاد رئيس مجلس الوزراء بالانابة وزير الداخلية ووزير الخارجية ووزير الدفاع بالانابة الشيخ محمد الخالد أمس الاول بالجهود التي يقومون بها رجال مكافحة المخدرات في التصدي لآفة المخدرات وتعقب مروجيها والمتاجرين بها والعمل على القضاء عليها بشتى الوسائل والسبل.
وأكد الشيخ محمد الخالد في بيان صادر عن ادارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية ان عمل رجال مكافحة المخدرات محل تقدير من اهل الكويت جميعا وان جهودهم في الضبطيات وقضايا التهريب الاخيرة مشهود لها وتبين مدى الكفاءة والخبرة التي يتمتعون بها في التصدي لكل من تسول له نفسه التربص بهذا الوطن.
ودعا اثر زيارة الى الادارة العامة لمكافحة المخدرات رجال الادارة الى المزيد من الجاهزية والتفاني في أداء واجبهم المتمثل بحماية الوطن والحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين.
كما أعرب الشيخ محمد الخالد عن فخره واعتزازه برجال الامن في الادارة العامة لمكافحة المخدرات لجهودهم في الضبطية الاخيرة وقدرتهم على مواكبة الاساليب الاجرامية الحديثة والمبتكرة في تهريب المخدرات وبالانجازات المستمرة للأجهزة الأمنية.
واشاد بالجهود المبذولة في الضبطية الاخيرة والتي تعتبر من اكبر الضبطيات عددا واحترافية حيث بلغت كمية المخدرات حوالي 10 ملايين حبة من مادة (الكبتاجون) المخدرة اذ تقدر قيمتها باكثر من 25 مليون دينار كويتي.
واشار الى ان مثل هذه العمليات الوقائية والاستباقية تزيد وزارة الداخلية فخرا برجالها إذ سجل رجال مكافحة المخدرات من خلال هذه الضبطية انتصارا جديدا على مروجي ومهربي المخدرات وتجار السموم البيضاء.
واستمع اثناء زيارته الى ايجاز عن جهود مكافحة ومحاربة المخدرات وما حققه رجال الادارة العامة من نجاحات متوالية على صعيد ملاحقة وضبط ومنع مهربي ومروجي المخدرات من ادخال بضاعتهم القاتلة والفاسدة والتي تريد الشر والدمار لشباب الكويت عزة الوطن ومستقبله الواعد.