أكدت رئيس مجلس ادارة مجموعة (اسكان جلوبال - دول الخليج) وعضو مجلس ادارة مجموعة (اسكان جلوبال - مصر) الشيخة فاطمة حمود الصباح أهمية دعم العلاقات المصرية - الكويتية في شتى المجالات لاسيما الاقتصادية منها.
وجاء ذلك في تصريح أدلت به الشيخة فاطمة لـ(كونا) أول أمس الثلاثاء على هامش فعاليات مؤتمر ومعرض «النخبة العقارية» الذي تنظمه مجموعة (اسكان جلوبال) تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء المصري المهندس شريف اسماعيل.
وقالت الشيخة فاطمة ان الهدف من اقامة المعرض هو دعم الاقتصاد المصري من خلال تشجيع المستثمرين وجذب المزيد من رؤوس الأموال الى السوق المصري مؤكدة أن الأوضاع في مصر الآن أصبحت مستقره.
وأشارت الى أن المعرض يقام بمباركة وموافقة من سمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وذلك لتقوية العلاقات التاريخية بين البلدين.
وأوضحت أن المعرض هو الأول لمجموعة (اسكان جلوبال) في مصر لافتة الى تنظيم عدد من المعارض في البحرين وقطر والامارت بالاضافة الى المعارض التي تقام طوال العام بدولة الكويت وتهدف الى تشجيع الاستثمار.
من جهته قال رئيس مجلس ادارة مجموعة (اسكان جلوبال - مصر) والرئيس التنفيذي لمجموعة (اسكان جلوبال - دول الخليج) محمود عفيفي ان معرض «النخبة العقاري» يعد حدثا اقتصاديا مؤكدا أهميته في انعاش السوق العقاري في دول المنطقة وجذب رؤس الأموال العربية - العربية.
وأضاف عفيفي في تصريح مماثل لـ (كونا) أن مجموعة الشركات المشاركة في المعرض تسعى الى ضخ استثمارات جديدة في مصر مؤكدا أن السوق المصري من الأسواق الجاذبة للاسستثمار في المنطقة. وأعرب عن شكره لسمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح على دعمه الدائم لمصر واسهاماته المستمرة في دفع وتحريك عجلة الاقتصاد المصري. وأشاد عفيفي بالمجهودات الكبيرة التي يقوم بها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لاستقطاب المستثمرين العرب وتوفير سبل الأمن والامان لهم.