ذكر رئيس لجنة الأولويات البرلمانية النائب الدكتور يوسف الزلزلة أن وزير الدفاع اعتذر عن اجتماع لجنة الأولويات أمس، والذي كان مقررا  لمناقشة ما يخص مشاريع وزارة الدفاع في برنامج عمل الحكومة، لارتباط الوزير بموعد استقبال احد ضيوف الكويت.
وقال الزلزلة لـ«الوسط» : انني أؤيد إحالة تقرير لجنة التحقيق في الإيداعات والتعاملات العقارية للنواب من 2006 الى 2012 على النيابة العامة او هيئة مكافحة الفساد وان كان يميل إلى إحالته الى مكافحة الفساد لفحص الذمة المالية للتأكد من الإشاعات التي يتم ترديدها عن تداولات عقارية لبعض النواب السابقين او الحاليين حتى يتم ايقاف هذا اللغط الذي يحدث في تويتر وغيره بنشر معلومات مغلوطة بحق النواب .
 واستبعد الزلزلة ان يتم تحويل الجلسة الى سرية اثناء مناقشة تقرير لجنة الإيداعات لان اسماء النواب من 2006 الى 2012 معروفة للجميع فلا داعي للسرية ، واوضح ان تقرير لجنة التحقيق لم يدرج على جدول اعمال جلسة اليوم ، لافتا الى انه يجب عرضه على المجلس اولا قبل إحالته الى اي جهة للتحقيق فيه .
 ويرى الزلزلة أنه لا حاجة الى تعديل وزاري حاليا، فالوزراء يؤدون عملهم بصورة جيدة ، مشيدا باداء سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك وتعليماته للوزراء بسرعة الانجاز ومعالجة المعوقات ، لافتا الى انه يتمنى استمرار الوزير انس الصالح في منصبه كوزير للتجارة بالأصالة الى جانب منصبه كوزير للمالية .
 ويؤكد الزلزلة انه لا يوجد اي سبب لاستعجال مناقشة الاتفاقية الامنية الخليجية وان الاوضاع الإقليمية لا تتطلب استعجالها، موضحا ان الحكومة نفسها لم تطلب من لجنة الأولويات ادراج الاتفاقية الامنية ضمن أولوياتها في دور الانعقاد الحالي .
 وشدد الزلزلة على ان الكاميرات الامنية ليست ضد حقوق الانسان بل لحفظ الامن وحماية ارواح وممتلكات الناس ، مشيرا الى ان الدول المتقدمة مثل انجلترا واليابان وحتى ابوظبي ودبي شوارعها مغطاة بالكاميرات مما ادى الى انخفاض معدلات الجريمة .