- مجلة «خليجستك» مبادرة شبابية مبدعة في مجال الثقافة والترفيه الخليجي 

اعتبر وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بالوكالة الشيخ سلمان الحمود ان مجلة (خليجستك) بنسختيها الاليكترونية والمطبوعة تمثل مبادرة شبابية مبدعة في تغطية الأوجه الثقافية والترفيهية في دول الخليج العربي.
وجاء ذلك في بيان صادر عن وزارة الإعلام أمس الأربعاء عقب استقبال الشيخ سلمان الحمود الصباح مؤسستي المجلة الشيخة فوز فهد المبارك الصباح والشيخة نوف علي السالم الصباح.
واوضح ان توجيهات القيادة السياسية في البلاد تحث على دعم وتشجيع المبادرات الشبابية البناءة والابداعية بما يحقق للشباب الكويتي طموحاته في التميز والتألق مؤكدا ان ابواب وزارة الاعلام مفتوحة للمشاركة في دعم كل فكر وجهد اعلامي وثقافي شبابي بناء بغية صقل المهارات الوطنية سواء بالتوجيه او التدريب والارشاد.
واشار الى ما تحتويه المجلة من موضوعات تمثل اضافة اعلامية وثقافية شبابية كويتية جديرة بالتقدير والرعاية.
واثنى على هذه المبادرة الصحافية الشبابية الرائدة التي تقدم تجربة جديدة ومتخصصة في مجال عملها تتمحور حول كل ما يخص دول الخليج العربي ثقافيا وابداعيا من خلال سياسة تحريرية مستقلة.
وذكر البيان ان مؤسستي المجلة الشيخة فوز الصباح والشيخة نوف الصباح اعربتا عن اعتزازهما وتقديرهما لكل أوجه الدعم والرعاية التي يقدمها وزير الاعلام للشباب الكويتي لاسيما الإعلاميين والصحفيين منهم.
واشارتا الى دور الوزرارة في تشجيع كل عمل ومبادرة جادة تسهم في إطلاق الطاقات الكامنة والشعور الابداعي لدى الشباب «وهو ما نشاهده على أرض الواقع في مختلف اوجه الاعلام والصحافة والثقافة والفنون والاداب».