كرمت شركة صناعات الغانم مركز الخريجين  لدى الكلية الاسترالية في الكويت وذلك خلال حفل لتخريج  الطلاب المتدربين خلال فصل الصيف.
والجدير بالذكر ان نحو 6 طلاب منكلية الهندسة قد شاركوا في التدريب،وكان التدريب قد بدأ بجولة في معرض «-Xسايت» بمجمع الافنيوز، أعقبتها زيارة الى «كيمكو» و مصانع الكيربي بميناء عبد الله.وتم إجراء التدريب خلال شهر يونيو ولمدة اربع اسابيع وحضره طلاب من الجامعات المحلية بالاضافة الى طلاب من  جامعات عالمية.
وقد تم تكليف الطلاب في كل مجموعة بمهام محددة اسفرت عن قيام الطلاب بتقديم عروض مرئية حول النشاط الذي قامت به كل مجموعة على حدة. ومن ثم تم تقسيم الطلاب من حيث الاداء العام، والاستيعاب، والسلوكيات، بالاضافة الى مهارات تقديم العروض المرئية.
وبهذه المناسبة صرحت مدير مركز الخريجين لدى الكلية الأسترالية الدكتورة زينة نعمة قائلة: «أود التقدم بوافر الشكر الى شركة صناعات الغانم على منح الفرصة لطلابنا للاحتكاك بالواقع العملي وإختبار أجواء العمل الميداني، مما كان له بالغ الاثر على جميع الطلاب، ويشرفني ان أعلن ان الكلية الاسترالية في الكويت قدمت أكبر عدد من الطلاب المشاركين هذا العام بالتدريب مقارنة بكافة الجامعات الاخرى».