أكد وزير التربية ووزير التعليم العالي الكويتي الدكتور بدر العيسى ان الانهيار الذي وقع أمس الثلاثاء في مواقف السيارات التابعة لكلية التربية الاساسية «محدود ولم تنتج عنه اي اصابة» وقال العيسى لـ (كونا) انه وفقا للمؤشرات الاولية يعود سبب الانهيار الى قصور من قبل المقاول المسؤول عن صيانة المواقف مؤكدا ان «الوزارة ستحمله مسؤولية اصلاح الضرر الذي حدث» وافاد العيسى بانه على اتصال دائم مع المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور احمد الاثري الذي تتبع له كلية التربية الأساسية للوقوف على تطورات الحادث.
وكانت (التعليم التطبيقي) قالت في بيان لها إن انهيارا محدودا وقع في مواقف سيارات كلية التربية الأساسية (بنين) بمنطقة العارضية استدعت على اثره الجهات المعنية من وزارة الداخلية والادارة العامة للاطفاء للتعامل مع الحادث واتخاذ مايلزم لحفظ سلامة العاملين وافادت بان الانهيار الذي وقع في الجزء المخصص لمواقف سيارات اعضاء هيئة التدريس والهيئة الادارية لم يسفر عن اي اصابة وان الاضرار اقتصرت على الخسائر المادية.
وفي سياق متصل استدعت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الجهات المختصة بوزارة الداخلية والإدارة العامة للإطفاء جراء انهيار محدود في مرآب السيارات بكلية التربية الأساسية (بنين) بالعارضية وذلك صباح أمس الثلاثاء.
وأكدت الناطق الرسمي باسم الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ . فاطمة العازمي أن الانهيار أصاب مواقف سيارات كلية التربية الأساسية (بنين) بالعارضية في الجزء المخصص لأعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية ولم يسفر الحادث عن أي إصابات ونجم عنه بعض الأضرار المادية فقط وأعلنت العازمي أن احدى الشركات المختصة كانت تقوم بأعمال الصيانة في موقع الحادث، وجرى على الفور التعامل مع الحادث واتخاذ ما يلزم لحفظ سلامة العاملين في الكلية.
وفي سياق متصل استدعت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الجهات المختصة بوزارة الداخلية والإدارة العامة للإطفاء جراء انهيار محدود في مرآب السيارات بكلية التربية الأساسية (بنين) بالعارضية وذلك صباح أمس الثلاثاء.
وأكدت الناطق الرسمي باسم الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ .فاطمة العازمي أن الانهيار أصاب مواقف سيارات كلية التربية الأساسية (بنين) بالعارضية في الجزء المخصص لأعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية ولم يسفر الحادث عن أي إصابات ونجم عنه بعض الأضرار المادية فقط وأعلنت العازمي أن احدى الشركات المختصة كانت تقوم بأعمال الصيانة في موقع الحادث، وجرى على الفور التعامل مع الحادث واتخاذ ما يلزم لحفظ سلامة العاملين في الكلية.